التخطي إلى المحتوى
أعرف كود الطالب 2021 بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم بخطوة واحدة
كود الطالب

يمكن معرفة كود الطالب 2021 بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت في خطوة واحدة، وذلك بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل مصادر مسؤولة في وزارة التعليم المصرية والتي أكدت بأنها أطلقت رابط إلكتروني مخصص لاستقبال الطلاب الراغبين في استعلام كود الطالب برقم البطاقة عبر شبكة الإنترنت تمهيدًا لدخول اختبارات الفصل الدارسي الأول لجميع المراحل التعليمية وخاصة الصف الأول والثاني الثانوي.

طريقة استعلام كود الطالب 2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم خدمة الاستعلام عن كود الطالب 2021 بالاسم والرقم القومي من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت وذلك تسهيلًا وتوفيرًا للوقت والمجهود، وهذا في الوقت الذي ناشدت فيه الوزارة كل الطلاب بضرورة الحصول على الاكواد الامتحانية قبيل انطلاق الامتحانات في الفترة المقبلة.

وقد جاءت خطوات استعلام كود الطالب 2021 بالرقم القومي على هذا النحو التالي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت.
  • من القائمة الرئيسية اختر خدمة الاستعلام عن أكواد الطلاب بالرقم القومي.
  • قم بكتابة اسم الطالب رباعي ومن ثم اكتب الرقم القومي “14 رقم”.
  • اضغط على عرض نتيجة الاستعلام.

رابط استعلام كود الطالب 2021 بالرقم القومي

كثرت التساؤلات في الآونة الأخيرة حول الرابط الإلكتروني المخصص لتلقى طلبات الطلاب وأولياء أمورهم لاستخراج أكواد الطلاب قبل بداية فترة امتحانات واختبارات الفصل الدراسي الأول لكل طلاب الصف الأول الثانوي وكذلك طلاب الصف الثاني الثانوي والتي تمتد حتى يوم 11 مارس المقبل.

وقد جاء رابط الاستعلام عن كود الطالب برقم البطاقة 2021 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت على هذا النحو التالي: “من هنا“، ويتوجب على الطالب التأكد من كتابة معلوماته وبياناته الأساسية بصورة صحيحة وخاصة الاسم والرقم القومي.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *