التخطي إلى المحتوى
“رابط رسمي” كلاس روم ومنظرة.. تسجيل الدخول في المنصة التعليمية سلطنة عمان edugate.moe.gov
eportal moe gov om

لينك كلاس روم ومنظرة، مازال الألاف من الطلاب والطالبات يبحثون بكثافة عن رابط تسجيل الدخول في المنصة التعليمية سلطنة عمان، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن لجوءها إلى التعليم الإلكتروني عن بعُد بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″، وقد بذلت الوزارة والجهات الرسمية جهود مكثفة لإطلاق منصة منظرة وكلاس روم لتكون منبر للطلبة في شتى أنحاء البلاد وبمختلف المراحل التعليمية.

لينك كلاس روم ومنظرة للتعليم عن بعدُ

نضع لكم طلابنا الأعزاء بين السطور لينك كلاس روم ومنظرة للتعليك الإلكتروني عن بعدُ، والذي أطلقته وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان ليكون منبر للطلبة في مختلف المراحل التعليمية، ويسعى الطلبة لإنشاء حسابات لتسجيل الدخول في المنصة التعليمية سلطنة عمان منظرة وكلاس روم، حيث يتم تقديم الدروس والشروحات التعليمية عبر المنصات التعليمية التي أطلقتها الوزارة مؤخراً وذلك للحفاظ على حياة الطلبة في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”.

نجحت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان في إطلاق العملية التعليمية عن بعدُ، وذلك من خلال توفيرها العديد من المنصات التعليمية الإلكترونية، منها منصة كلاس روم ومنظرة التعليمية التي ستكون منبر للطلبة بكافة مراحلهم التعليمية، وتقوم الوزارة بمساعدة العديد من المعلمين الأكفاء بتقديم الشروحات والدروس اخول في الملتعليمية عم بعدُ.

تسجيل الدخول في المنصة التعليمية سلطنة عمان

وقد ناشدت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان الطلاب والطالبات بضرورة الإنضمام إلى المنصة التعليمية سلطنة عمان للتعليم عن بعدُ، حيث ستقوم الوزارة بتقديم الشروحات والدروس التعليمية عبر منصة كلاس روم ومنظرة.

خطوات الدخول في منصة منظرة التعليمية

  • قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة منظرة من هــنا
  • قم بإدخال الرقم القومي الخاص بالطالب.
  • قم بادخال تاريخ ميلاد الطالب.
  • ادخل رمز التحقق.
  • انقر على أيقونة تسجيل الدخول.

ومن جانبها نفت وزارة التربية والتعليم ما تردد بشأن توقف منصة كلاس روم ومنظرة، مؤكدة أن لا تزال المنصة التعليمية سلطنة عمان سوف تستمر في استقبال الطلاب والطالبات بمختلف المراحل التعليمية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *