لينك مباشر || نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم قائمة اسماء الاوائل
رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 ، صرحت وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الثانوية العامة سوف يتم توافرها للجميع على الموقع الرسمى للوزارة خلال الايام القادمة وذلك قبل يوم الثامن من شهر اغسطس الجارى وأكدت الوزاره انها فى تلك الاحيان تقوم بمراجعه اعمال التصحيح التى تمت من اجل رفع الدرجات بدون وجود اى مشاكل فيها سواء فى الرصد او فى التصحيح . ونظرا للبحث المستمر عن النتيجه نقدم لكم من هنا من موقعنا إقرا نيوز اهم التفاصيل بخصوص نتيجة الثانوية وكذلك الرابط الرسمى والشغال للاستعلام عن النتيجه رسمياً .

نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الاول :

سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة خلال اليومين القادمين وسوف يتم الاعلان عنها رسميا من خلال المؤتمر الصحفى لاعلان نتيجة الثانوية العامة وسوف يتم اذاعته على مختلف الشاشات المصريه الرسمية . وقد وضح وزير التربية والتعليم فى خطاب سابق له ان تأخير ظهور النتيجه ما هو الى لمراجعه الدرجات بشكل كامل واعطاء الطلاب كافة حقوقهم فى الدرجات . وسوف يتم الاعلان عن الاوائل عقب الانتهاء من تلك الاعمال مباشرة .

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 :

قام الدكتور طارق شوقى باعتماد النتيجه بالامس وتم الاعلان عن الموعد الفعلى لرفع النتائج وذلك سيتم اليوم فى تمام الساعه العاشره صباحا حيث سوف يتم الاعلان عن الاحصائيات لنتائج الطلاب والاعلان عن الاوائل فى علمى علوم ورياضة وادبى .

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 :

نتيجة الثانوية العامة




  • اولا يتم زيارة رابط موقع وزارة التربية والتعليم .
  • بعدها تقوم بكتابة التفاصيل من رقم الجلوس والاسم .
  • ثم فى الاخير تقوم بالضغط على زر عرض النتيجة .
  • وبعدها يتم تحويلك الى صفحه بها البيانات الكاملة لعرض نتيجة الثانوية العامة الخاصة بك .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.