مؤتمر وزير التعليم العالي لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٢ tansik.digital.gov.eg
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٢

مؤتمر وزير التعليم العالي لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٢، حيث من المفترض أن يعقد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الجديد، غدا الخميس، مؤتمر صحفي، لإعلان نتائج تنسيق المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد، وذلك في مؤتمر صحفي كبير

ومن المقرر أن يعلن الوزير عن فتح باب تقليل الإغتراب في الوقت الحالي، وأيضا عن مواعيد تنسيق المرحلة الثالثة والحد الأدنى للشعبتين العلمي والأدبي الذي سيكون معروفاً بالطبع وهو 50% لكل مرحلة، وذلك بحضور السيد عطا رئيس قطاع التعليم المشرف العام على مكتب التنسيق، ود. عادل عبدالغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة ولفيف من قيادات وزارة التعليم العالي.

وأكدت مصادر داخل وزارة التعليم العالى، أنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية الخميس، وإتاحة النتيجة على موقع التنسيق الإلكترونى.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٢

  • الدخول علي الموقع الإلكتروني السابق ذكره، وهو كالتالي www.Tansik.Egypt.gov.eg
  • إختيار مصدر الشهادة الثانوية سواء كانت ثانوية عامة أو مدارس العلوم والتكنولوجيا.
  • قم بإدخال رقم الجلوس والرقم السري والرقم التأكيدي المكتوب في الصورة.
  • في الوقت الحالي أكد مكتب التنسيق أنه يتم مراجعة الرغبات بشكل نهائي، وفرز الرغبات الخاصة بطلاب المرحلة الثانية من التنسيق، تمهيدا للانتهاء من ترشيح الطلاب وفقا الرغبات التى سجلها الطلاب على موقع التنسيق الالكترونى ثم اعلان النتائج واتاحتها على موقع التنسيق الالكتروني.

    يذكر أن المرحلة الثانية من التنسيق قد بدأت اعتبارا من الخميس الماضى الموافق 18 اغسطس الجارى بحد أدنى 60% للشعبة العلمية، و58.5% للشعبة الأدبية.

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.