ما هي التفاصيل الخاصة باليوم الرياضي في المدارس

ما هي التفاصيل الخاصة باليوم الرياضي في المدارس تم التصريح من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انه سيتم تطبيق اليوم الرياضي على جزء من المدارس بنسبة 20%، وانه يبدأ يوم السبت الموافق 1 أكتوبر في المدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات ومن خلال مقالنا سنتعرف على ما هي التفاصيل الخاصة باليوم الرياضي في المدارس.

اليوم الرياضي في المدارس

  • صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن أنه سيتم القيام بعمل آليات الاستعداد للعام الدراسي الجديد، في مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال اجتماع مع مديري المديريات التعليمية والقيادات التربوية وبحضور عدد من قيادات الوزارة، مؤكدًا على ضرورة استعداد كافة المدارس بصورة جيدة لاستقبال العام الدراسي الجديد.
  • حصي أعلن أن المدارس لها دور اجتماعي هام في تكوين شخصية الطالب، وأن لعودة الطلاب للمدرسة هدف استراتيجي هام طبقًا لرؤية مصر 2030، موضحًا إلى ضرورة الاهتمام بالتكنولوجيا.
  • كما انه قد اعلن عن ان هناك قنوات التعليمية من مدرستنا 1 ومدرستنا 2 ومدرستنا 3، ودورها الكبير في تحسين المستوي الدراسي للطلاب، ومشيرًا إلى ضرورة دمجها في البرنامج.
  • فقد أوضح الوزير مديري المديريات والإدارات التعليمية بضرورة تطبيق اليوم الرياضي والثقافي والفني، مؤكدًا بأن اكتشاف ورعاية المواهب.

اليوم الرياضي لعام 2023

  • كما أنه أكد على ضرورة بدء العام الجديد ببداية قوية، وتحديد يوم مخصص لممارسة جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية.
  • أوضح حجازي بأن اليوم الرياضي والأنشطة الرياضية لا تعد بديل للحصص الرياضية والفنية والموسيقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.