متى موعد نتائج الثالث متوسط 2022 ؟.. إليكم رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول لجميع محافظات العراق
متى موعد نتائج الثالث متوسط 2022 ؟.. رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول لجميع محافظات العراق

يهتم الكثير من الطلاب والطالبات بدولة العراق في الوقت الحالي بالبحث عن نتائج الصف الثالث متوسط  2022 الدور الأول. حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية العراقية خلال هذه الأيام نتائج الدورة الأولى لطلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط في العراق . وذلك فور انتهاء أعمال الرصد والتصحيح وتجهيز الدرجات النهائية لكافة الطلاب في مخلتف محافظات العراق. إضافة إلى ذلك فقد أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية إلى أنه سيتم رفع درجات الطلاب بشكل إلكتروني وذلك من خلال منصة خصصتها للكشف عن الدرجات ورصد النقاط. وفي هذا المقال نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بـ نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول

تأتي نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول بعد إنتهاء وزارة التربية العراقية من تصحيح أوراق الامتحانات لجميع الطلاب والطالبات. وبعدها سيتاح لهم الإستعلام عن نقاطهم في المواد التي خاضوا اختباراتها.  كما نشير إلى أن النتائج تتاح أيضًا على موقع نتائجنا وموقع ناجح.

نتائج الثالث متوسط موقع نتائجنا

لم تكشف وزارة التعليم العراقية عن الموعد لإتاحة نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول. بشكل رسمي من خلال موقعها الإلكتروني. ولا يزال الطلاب ينتظرون ظهور النتيجة في مختلف المحافظات العراقية. والتي هى محافظة بغداد ومحافظة لكرخ 1 ومحافظة الكرخ 2 وأيضًا منطقة الكرخ 3 ومحافظة الرصافة 1 ومحافظة الرصافة 2 وكذلك الرصافة 3 ومحافظة ذي قار ومحافظة نينوى – المثنى – الانبار وكركوك ومحافظة البصرة وصلاح الدين وبابل والنجف ومحافظة  واسط ومحافظة كربلاء وديالى وميسان.

متى موعد نتائج الثالث متوسط 2022 ؟

متى موعد نتائج الثالث متوسط 2022 ؟.. هو السؤال الأبرز الذي يطرحه الطلاب والطالبات بالتزامن مع انتشار شائعات مختلفة حول موعد ظهور النتيجة الذي لم يعلن بشكل رسمي. وفيما يلي نرصد لكم خطوات الاطلاع على النتيجة.

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي.
  • اختيار أيقونة “نتائج الطلاب”.
  • قم بالنقر على الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول.
  • بعد ذلك قم بإدخال البيانات الشخصية المطلوبة. وهي تشمل كتابة اسم الطالب رباعي ورقم المقعد الخاص به.
  • قم بالضغط على “عرض النتيجة”.

نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 العراق

يحرص جميع الطلاب في الوقت الحالي بالتطلع لمعرفة تفاصيل نتائج ثالث متوسط الدور الأول 2022 في العراق. وذلك عقب إعلان وزارة التربية العراقية عن قرب انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد النتائج لجميع المواد التعليمية في مختلف محافظات العراق. حيث تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تعلن وزارة التربية عن نتائج الامتحانات من خلال موقع الرسمي كما ستتاح نتائج الثالث متوسط 2022 أيضا على موقع نتائجنا وموقع ناجح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.