من هنا ) رابط منصة مدرستي madrasati.sa 1444 تسجيل الدخول مايكروسوفت Teams

منصة مدرستى تسجيل الدخول 1444 ، تعتبر منصة مدرستى من اهم المنصات التعليمية التى انتشرت فى الفتره الاخيره فى المملكه العربية السعوديه وخاصة فى ظل الانتشار الاول لفيروس كورونا المستجد . وهى من المنصات المتميزة حيث تهتم بالطلاب والمعلمين فتقدم لهم المزايا المتنوعه التى تساعدهم على التعلم وهناك العديد من المميزات الاخرى للمنصة والتى يمكن للطلاب الحصول عليها بعد تسجيل الدخول ولهذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز خطوات الدخول على منصة مدرستى التعليمية .

منصة مدرستى التعليمية 1444 :

يعد البحث على منصة مدرستى هو الامر الرائج فى الوقت الحالى حيث يبحث العديد من الطلاب والمعلمين واولياء الامور على طريقة التسجيل ورابط المنصة التعليمي المباشر . وتعتبر المنصة من المنصات الرسمية التى تم الاعلان عنها فى فترة انتشار الكورونا واستمرت حتى الوقت الفعلى وذلك لتميزها فى تقديم العلم للطلاب فى كافة المراحل المختلفه . وقد وفرت وزارة التعليم السعودية للطلاب والطالبات في مختلف مراحل التعليم الأساسي وسائل متنوعه أخري من أجل ضمان استمرار نظام التعلم عن بعد وذلك عن طريق شبكة قنوات عين الفضائية أو من خلال التسجيل والدخول مباشرة على برنامج مايكروسوفت Teams بحساب مايكروسوفت بعد التفعيل .

خطوات تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت منصة مدرستى :

من هنا ننقل لكم متابعينا الاعزاء الخطوات الصحيحة للدخول على منصة مدرستى وايضا الرابط الرسمى للتسجيل على المنصة وتتمثل الخطوات فيما يلى : .

  • اولا يتم الدخول على رابط منصة مدرستى الالكترونى من هنا .
  • بعدها تقوم بالدخول على حساب مايكروسوفت للطالب او المعلم .
  • ثم تقوم بكتابة البيانات فى اماكنها الصحيحة .
  • بعدها تقوم بكتابة حساب مايكروسوفت .
  • ثم تقوم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور بدقة .
  • بعدها تقوم بالضغط على زر الدخول .
  • ثم فى الاخير تتوجه الى الخدمات الالكترونية التعليمية المتوفره على المنصة .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.