التخطي إلى المحتوى
موعد امتحانات الترم الأول للمدارس والجامعات
موعد امتحانات الترم الأول للمدارس والجامعات

موعد امتحانات الترم الأول للمدارس والجامعات يبحث الطلاب والطالبات للتعرف على موعد الامتحانات الخاصة بالترم الأول حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد الامتحانات الخاصة بالترم الأول خلال هذا العام، وذلك للمدارس والجامعات وسنوضح لكم عبر مقالنا موعد امتحانات الترم الأول للمدارس والجامعات.

موعد امتحانات الترم الأول للجامعات والمدارس

  • أعلنت وزارة التعليم أن امتحانات الترم الأول ستعقد خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية كما انها ستعقد ورقيًا ويتم ذلك في لجان مؤمنة جيدا.
  • ان موعد إجازة منتصف العام يوم السبت الموافق الخامس من شهر فبراير 2022 وتستمر ليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر فبراير 2022.

امتحانات الفصل الدراسي الأول للجامعات

صرحت وزارة التعليم العالي والبحث والعلمي عن الموعد المحدد لأداء امتحانات الترم الأول 2022 للجامعات، وأعلنت أيضًا عن موعد إجازة نصف العام كما أنها أوضحت أن بداية امتحانات الترم الأول في يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر يناير 2022، وتنتهي هذه الامتحانات في يوم الثالث من شهر فبراير 2022، وكما أنه سيتم بدء إجازة منتصف العام الدراسي الحالي 2021 والتي ستتكون من أسبوعين فقط كما ان الوزارة قد تم التأكيد على الطلاب الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية، والاحترازية المصرح بها من قبل وزارة الصحة المصرية للحفاظ على الطلاب والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.