موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الجزائر بالرقم السري “نتائج بيام الجزائر”

بعد إنتهاء الطلاب والطالبات من الإمتحانات بشكل رسمي، بات الجميع يترقب موعد إستخراج نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2022 في الجزائر هذا العام دورة جوان، وبالتالي نحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم موعد خروج نتائج شهادة البيام لهذا العام 2022، وذلك حسبما تم التصريح من جانب وزارة التربية الوطنية الجزائرية.

موعد خروج نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 في الجزائر

يذكر أن وزارة التربية الوطنية في الجزائر أعلنت بشكل رسمي عن موعد إستظهار نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022، حيث من المفترض أن يتم الإعلان عنها يوم الخميس الموافق 30 جوان، وذلك علي الساعة الـ 16:00 بتوقيت الجزائر، وبالتالي من المرتقب أن يتم الإنتظار حتي عشر أيام من تاريخ هذا الوقت للإعلان عن هذه النتيجة بشكل رسمي.

  • يوم الخميس 30 جوان الساعة 16:00.

ويتم في الوقت الحالي عملية تصحيح نتائج بيام لهذا العام، وسط بشريات كبيرة بمعدلات نجاح أكبر من السنوات الماضية، ولكن هذا في بعض المواد، وليست جميع المواد حتي الآن، وبالتالي علي الجميع الإنتظار حتي نهاية عملية تصحيح النتائج بشكل كامل حتي يتم تحديد معدل النجاح بشكل أكبر.

يذكر أن عملية التصحيح إمتحانات شهادة التعليم المتوسط تمر بالعديد من المراحل ، ومنها تصحيح الإمتحانات بشكل كامل، ثم عملية المراجعة لكامل عملية التصحيح لضمان إعطاء كل طالب حقه في الدرجة الخاصة به، وبعد الإنتهاء من المراجعة يتم التصديق علي درجات الطلاب، ويتم مراجعتها أيضا لضمان عد الخطأ في حساب الدرجات الخاصة بالطالب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.