التخطي إلى المحتوى
موقع نتائج الطلاب للإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2021 برقم الجلوس
موقع نتائج الطلاب للإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2021 برقم الجلوس

موقع نتائج الطلاب، هو موقع خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاتاحة نتائج التعليم الاساسي بدءا من الصف الرابع الابتدائي وحتي الصف الثالث الإعدادي من خلالة، وذلك ليتمكن جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور من الحصول على النتيجة من مكانهم بصورة الكترونية فقط باستخدام الرقم القومي للطالب حفاظا على السلامة العامة ،كما يشتمل الموقع على قاعدة بيانات تشمل كافة المدارس بمحافظة القاهرة.

موقع نتائج الطلاب

قام موقع نتائج الطلاب بنشر أوائل الشهادة الإعدادية ممن حصلوا على الدرجات النهائية،كما يمكن لأي طالب الحصول على النتيجة فور اعتمادها ورفعها على الموقع فقط عن طريق تسجيل الدخول للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ثم الدخول لموقع نتائج الطلاب ثم اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية ثم القيام بإدخال رقم الجلوس مع ضرورةالتأكد من صحتهثم الضغط على ظهور النتيجة.

خدمات موقع نتائج الطلاب

كما يختص موقع نتائج الطلاب بعرض نتائج التعليم الاساسي يتيح كذلك الموقع:

  1. الفرصة للتقديم لرياض الأطفال وذلك عن طريق تسجيل الدخول للموقع ثم اختيار رياض أطفال بالضغط على العلامة الموجودة أعلى يسار الشاشة.
  2. تقديم طلبات التحويل بين المدارس والذي لا يعتد به إلكترونيا من خلال الموقع بالضغط كذلك على العلامة الموجودة أعلى يسار الشاشة.

موقع نتائج الطلاب للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية وإمكانية الحصول عليها من موقع نتائج الطلاب عن طريق الخطوات التي قدمناها لكم في الفقرات السابقة، واطمئنان أولياء الأمور على نجاح أبناءهم لاشك بأن أكثر ما يشغلهم الآن هو ظهور التنسيق،ليتمكنوا من معرفة ما الذي ينتظر أبناءهم وهل سيقبلون في الثانوي العام والذي يعد حلم الكثيرين أم لا، ومن المؤكد أن ظهور التنسيق سيكون في الأيام القريبة القادمة وهو ما سنتابعه معكم من خلال موقعكم اقرأ نيوز فور الاعلان عن التنسيق بشكل رسمي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *