ميعاد تنسيق طلاب الدبلومات الفنية 2022
ميعاد تنسيق طلاب الدبلومات الفنية 2022

ميعاد تنسيق طلاب الدبلومات الفنية 2022 قد تم التصريح من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، متابعة سير عملية تنسيق المرحلة الثانية لطلبة الثانوية العامة لعام 2022، مع تطبيق إجراءات الحماية من فيروس ومن خلال مقالنا سنتعرف على ميعاد تنسيق طلاب الدبلومات الفنية 2022.

موعد تنسيق طلاب الدبلومات الفنية 2022

  • صرح الدكتور عادل عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن كافة تفاصيل تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2022 ونظام الثلاث سنوات سيتم الكشف عنها في الفترة المقبلة، كما أن الطلاب الحاصلين على شهادات فنية يمكنهم تسجيل رغباتهم من خلال معامل التنسيق الإلكتروني.
  •  أيضًا.
  • لكل طالب 75 رغبة من خلال موقع التنسيق، كما أن طلاب الشهادات الثانوية العربية والأجنبية المعادلة يبدأون قبول وصرف أوراق العام الدراسي الجديد.

الجامعات التكنولوجية

تعمل على تقديم برامج دراسية مختلفة في جميع التخصصات التقنية، كما يصل عدد هذه الجامعات 9 ومنها جامعة القاهرة الجديدة للتكنولوجيا، وجامعة بني سويف التكنولوجية، وجامعة الدلتا التكنولوجية، في حين أن الدراسة بدأت فيها رسميًا في العام الدراسي 2019/2020.

كما انه من المتوقع ان تبدأ الدراسة بها العام الدراسي القادم 2022-2023، وتتمثل هذه الجامعات في جامعة السادس من أكتوبر للتكنولوجيا، وجامعة الغربية للتكنولوجيا، وجامعة طيبة الجديدة التكنولوجية، وجامعة برج العرب للتكنولوجيا، وجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.