ظهرت الان نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2022 دور اول من موقع وزارة التربية والتعليم ونتائجنا برقم الامتحاني PDF

نتائج اعتراضات الثالث المتوسط في العراق. بعد الانتهاء من امتحانات الثالث المتوسط في العراق وظهور النتائج الخاصة بهم، قامت وزارة التربية العراقية بفتح باب التقدم للاعتراضات فقد شهدَ محرك البحث ارتفاعاً كبيراً لنتائج الاعتراض. إليكم في هذا المقال الشرح المفصل عن نتائج الاعتراضات الثالث المتوسط بالعراق.

نتائج الاعتراض في العراق الثالث المتوسط

عملت وزارة التربية العراقية على تخصيص رابط الكتروني من أجل الحصول على نتائج الثالث المتوسط في العراق، كما أوضحت طريقة الحصول على نتيجة الاعتراض الخاصة بالطالب، كما أنت نتائج الاعتراض الخاصة بمحافظة كركوك تم الإعلان عنها، ليزداد البحث بعد ذلك عن نتائج الاعتراض في باقي المحافظات، وقالت وزارة التربية العراقية بأنّ العمل مستمر في جميع المحافظات ليتم الإعلان عن النتائج بأقصى سرعة، وسيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من الأعمال المخصصة للأمر، وذلك سيتم قبل البدء بامتحانات الدور الثاني التي سيبدأ في اليوم الخامس والعشرون من شهر أغسطس وينتهي في اليوم الأول من الشهر القادم.

الاستعلام عن نتيجة الاعتراض للصف الثالث المتوسط 2022م

كما ذكرنا بأن وزارة التربية العراقية عملت على إنشاء موقع مخصص من أجل نتائج الاعتراض، إليكم الطريقة الصحيحة من أجل الحصول على نتائج الاعتراض الخاصة ب الثالث المتوسط، وهي:

  • أولاً، عليكَ الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثانياً، ادخل على نتائج الطلاب.
  • ثالثاً، قم باختيار الخانة التي تريدها وهي نتائج اعتراض الثالث المتوسط.
  • رابعاً، على الطالب أن يُدخل اسمهُ ورقم الجلوس الخاص به والمحافظة التي قدّم فيها امتحانه.
  • خامساً، يضغط على خانة البحث.
  • سادساً، سوف تظهر نتيجة الاعتراض خلال ثوانٍ.

التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، آملين أن تكون مقالتنا عن نتائج اعتراضات الثالث المتوسط في العراق نالت إعجابكم.، علماً على ان من المقرر على ان يتم استئناف عمليات اعلان ظهور نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وذلك بالاسم الرباعي ورقم الامتحاني فقط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.