التخطي إلى المحتوى
نتائج البكالوريا 2020 حسب الاسم (علمي – أدبي) الدورة الرئيسية moed.gov.sy.. برقم الاكتتاب “نتائج البكالوريا سوريا” وزارة التربية السورية
نتائج البكالوريا 2020 سوريا

نتائج البكالوريا 2020 سوريا حسب الاسم نتائج الدورة الرئيسية ، يقدم لكم موقع “اقرأ نيوز” رابط موقع نتائج البكالوريا 2020 سوريا moed.gov.sy : وستكون عبر موقع وزارة التربية السورية ، أصبح بإمكان جميع الطلاب في أنحاء محافظات سوريا الحصول علي النتائج تفصيلياً بشكل إلكتروني “أدبي و علمي” من خلال موقع النتائج وزارة التربية السورية ، ولذلك يمكنكم الاستعلام عن النتائج بسهوله الآن بعد أن تم إعلانها، وننشر في هذا التقرير البسيط لكم خطوات استخراج نتائج البكالوريا 2020 سوريا ورابط النتيجة مباشر ، إلي جميع الطلاب في مختلف محافظات سوريا .

نتائج البكالوريا 2020 فى سوريا، نتعرف معكم علي طرق الحصول على النتيجة، والواجب فعله بعد أن يحصل الطالب على نتيجته الخاصة ، تابعونا معا عبر اقرأ نيوز ، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد عن نتائج الصف البكالوريا السورىة، من خلال تقرير في هذا المقال.

نتائج البكالوريا 2020 سوريا

يمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال الخطوات الآتية، حيث نرفق لكم رابط التربية سورية نتائج التاسع 2020 سوريا كالآتي:

  1.  الدخول إلي رابط موقع الوزارة السورية للتعليم، http://moed.gov.sy/site/.
  2.  اختيار النتائج للتاسع من أجل الاستعلام عنها بالبيانات المطلوبة.
  3. الاكتتاب الخاص بالطالب، أو الاسم حسب طريقة الاستعلام.
  4. إدخال اسم المحافظة التابع لها الطالب، والضغط علي بحث.

يظهر بمجرد البحث بيان تفصيلي خاص بدرجات الطالب ، الذي يوضح نتائج الطلاب تابع

تنتظر جميع الطلاب والطالبات صباح اليوم الجمعة 24 جويلية 2020، أعلان نتائج الدورة الرئيسية لامتحان “البكالوريا” عبر الإرساليات القصيرة، بعد أن أفاد المكلف بالإعلام “محمد الحاج طيب”  بوزارة التربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات