التخطي إلى المحتوى
رابط moed.gov.sy “موقع وزارة التربية السورية” .. نتائج البكالوريا 2020 سوريا (علمي – أدبي) بالاسم ورقم الاكتتاب 
نتائج البكالوريا 2020 سوريا

رابط moed.gov.sy “موقع وزارة التربية السورية” .. نتائج البكالوريا 2020 سوريا (علمي – أدبي) بالاسم ورقم الاكتتاب، عبر موقع  وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2020 سوريا حيث يتم إعلان نتائج بكالوريا سوريا عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية، ويتم الاستعلام بصورة مباشرة عن نتائج بكالوريا سوريا بالقسم (علمي – أدبي – مهني – شرعى)، حسب الاسم ورقم الاكتتاب بعد اختيار المحافظة، عبر موقع moed.gov.sy/site، نتائج بكالوريا سوريا 2020.

رابط الحصول على نتيجة البكالوريا في سوريا

أعلن وزير التربية والتعليم أنه سيتم رفع النتيجة على الموقع الإلكتروني، من خلال الرابط المخصص للحصول على النتيجة، وأنه لا يتم النزول من المنزل للحصول على النتيجة، وذلك للإجرائات العلاجية والوقائية من الحد من الفيروس المستجد وهو فيروس كورونا، تم تسهيل الأمور على الطلاب في طريقة الحصول على النتيجة، حيث وضعت الوزارة رابط خاص للحصول على النتيجة moed.gov.sy، وأنه لابد من إدخال إسم الطالب والقسم العام والمحافظة التي ينتمي إليها الطالب والمدرسة والعام الدراسي، للحصول على النتيجة.

موقع التربية السورية رابط نتائج البكالوريا 2020

يمنكن الحصول على نتيجة بكالوريا سوريا من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية:

وفي نهاية المقال قد قدمنا لكم أهم النقاط التي تخص نتيجة البكالوريا السورية، وكيف يتم الحصول عليها، والرابط الخاص بها، وموعد الإعلان عنها، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق أحلامكم.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *