الان استعلام عن نتائج التوجيهي 2022 الاردن عبر موقع tawjihi.jo لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الاردن برقم الجلوس

استعلام عن نتائج التوجيهي 2022 الاردن. حالة من القلق والخوف في جميع أنحاء الأردن من قبل الطلاب وأولياء الأمور بعد إعلان مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم الأردنية أن نتائج التوجيهي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة الحالية بحد أقصي يوم السبت القادم 20 أغسطس 2022م. وبدأ الكثير من الطلاب البحث من خلال شبكة الإنترنت لمعرفة كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية التوجيهية بالأردن. وسنوافيكم بالتفاصيل وكيفية الاستعلام عن النتيجة من خلال الفقرات التالية.

استعلام عن نتائج التوجيهي 2022 الاردن

أعلن الدكتور محمد كنانة مدير إدارة الامتحانات في الاردن أن نتيجة التوجيهي للعام الدراسي المنقضي 2021/2022م ستكون متوفرة من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت بعد الانتهاء تماما من أعمال التصحيح والمراجعة. والتي قاربت على الانتهاء. وسيتم إعتماد النتيجة فور الإنتهاء مباشرة ليتم نشر النتيجة لتكون متاحة للطلاب إلكترونيا. وذلك في ضوء حرص الحكومة ووزارة التربية الأردنية على مصلحة الطلاب وتخفيف العبء علي أولياء الأمور. من خلال تسهيل عملية الحصول على النتيجة من المنزل فقط من خلال الإسم ورقم الجلوس. دون الحاجة للذهاب للمدرسة أو الخروج من المنزل لمعرفة النتيجة وسنوضح لكم خطوات الحصول على النتيجة في الفقرة التالية.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي بالاردن 2022

ينتظر الطلاب بفارغ الصبر موعد الإعلان عن نتيجة التوجيهي بالاردن. والتي ستكون متاحة إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية الأردنية الهاشمية. ولمعرفة نتائج التوجيهي tawjihi.jo يمكن للطلاب او ولي الأمر إتباع الخطوات التالية:

  • يقوم الطالب بالدخول مباشرة لموقع وزارة التربية الاردنية.
  • الدخول لقسم نتائج الطلاب.
  • نتائج التوجيهي 2022م
  • كتابة البيانات للطالب الاسم ورقم الجلوس بشكل صحيح.
  • أختيار الشعبة (علمي – أدبي)
  • النقر على عرض النتائج.
  • يمكن طباعة النتيجة مباشرة من خلال موقع الوزارة.

في صباح يوم الغد الموافق ميلادياً اليوم الثامن عشر من اغسطس يبدأ بامكان كل الطلاب والطالبات من اجراء الاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية العامة الاردنية بالاسم الرباعي ورقم الجلوس فقط من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية على نحو السابق لنا ذكره بالاعلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.