التخطي إلى المحتوى
نتائج الثانوية العامة اليمن 2020 صنعاء res-ye.net رابط الإعلان الرسمي
res-ye.net

ظهرت بالفعل نتائج الثانوية العامة اليمن 2020 صنعاء، ونتابع معكم الآن كل جديد عبر نقل رابط النتائج، حيث ظهرت صباح اليوم الخميس في مؤتمر صحفي، عبر الإعلان عن ذلك لوسائل الإعلام في اليمن، ووضح وزير التربية والتعليم في اليمن، الدكتور حمدان الشامي، في تصريح صحفي، بأن النتائج ظهرت بالفعل، ووضح عدد الحضور والراسبين ونقوم بنقلها في السطور المقبلة.

إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للإختبار بلغ 193.511 طالب وطالبة، حضر منهم 183.223 طالب وطالبة حسب الإعلانات العامة التي وردت بذلك، رسب في الإختبار 28409 طالب وطالبة، واستعرضت الوزارة النتائج، ونسبة النجاح العامة، ونتابع معكم رابط الإعلان عن النتائج، ومتابعة شاملة لكل جديد.

نتائج الثانوية العامة اليمن 2020

تابع هذا الرابط، ويمكن للطلبة والطالبات، الحصول على النتائج، عن طريق:

  • الدخول على الموقع الرسمي للنتائج
  • الإتصال على الهاتف الثابت 160
  • إرسال رسالة برقم المقعد الخاص بالطلبة sms عبر شبكة المحمول
  • تم الإعلان عن النتائج للقسمين العلمي والأدبي
  • يمكنكم كتابة رقم الجلوس والإستعلام عن النتائج

قد يهمك نتائج الامتحان الجهوي

تم الإعلان عن إنخفاض نسبة معدلات القبول، وذلك في مدارس الطلبة المتفوقين في اليمن، إلى نسبة 75% وذلك بسبب أزمة الفايروس المستجد، وحفاظًا على حياة الطلبة والطالبات، وعدم الزج بهم بشئ مضر بشكل عام.

res-ye.net

هو الرابط العام، الذي يتيح لكم الدخول على الموقع الرسمي ومتابعة النتائج الخاصة بكم، عن طريق رقم الجلوس، وكذلك إختيار القسم العلمي والأدبي، وخفض معدلات القبول في مدارس المتفوقين، يرجع للحفاظ على حياة الطلبة والطالبات في اليمن، وعانى العالم من أزمة الفايروس المستجد، وتأثر التعليم بشكل عام، وشهدت الحركة التعليمية تأثيرًا واضحًا، من أجل ذلك نتابع معكم كل جديد، عبر نقل أخبار التعليم في كل الدول.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *