نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2022 حسب رقم الإكتتاب رابط moed gov sy المفاضلة العامة التحضيري والموازي
نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2022

نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2022 ظهرت اليوم الأربعاء الموافق 5-10-2022، حيث يمكنكم الإستعلام عن النتائج، عبر موقع وزارة التربية السورية، نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2022 حسب رقم الإكتتاب يبحث الجميع عنها حاليًا، من خلال رابط moed gov sy المفاضلة العامة التحضيري والموازي، حيث بلغت نسبة التحضيري العام 233.8 والموازي بلغ 231.3 والتحضيري الشرقي العام 234.9 والتحضيري الشرقي الموازي بلغت نسبته 232.8.

ويمكن لجميع الطلبة والطالبات في سوريا، الإستعلام عن نتائج المفاضلة العامة، أو نتيجة المفاضلة الثانية، عبر رقم الإكتتاب الخاص بهم، وكذلك يوجد كشوف يمكنكم الإستعلام عنها، وقد أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث، العلمي، من خلال مديرية المعلوماتية النتائج منذ قليل، ويمكن للجميع الإستعلام للفرع العلمي وغيره، ومتابعة كافة الحدود الدنيا لمجموع الدرجات المطلوبة.

رابط نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2022 حسب رقم الإكتتاب

تابع هذا الرابط، وهو موقع وزارة التربية السورية الرسمي، وتابع التسجيل في جامعات ومعاهد القطر، وذلك للعام الدراسي 2022-2023، لمتابعة المفاضلة العامة ومنح الجامعات الخاصة للكليات الطبية.

كذلك تابع موقع القبول الجامعي بسوريا. http:// www.mof.sy

moed.gov.sy

ويستطيع الطلبة والطالبات الإطلاع على نتائجهم بمختلف البقاع بسوريا، في ريف دمشق وطرطوس ودرعا ، وتابع كشف السنة التحضيرية، ويتم الإطلاع على المدينة والحد الأدني والمواد التي ينظر إليها عند تساوي الحد الأدنى.

نتائج المفاضلة العامة

التسجيل في الجامعات السورية

تابع الحدود الدنيا للتسجيل في الجامعات السورية، مثل جامعة الشام الخاصة وجامعة العربية الدولية والسورية الخاصة، وكذلك جامعة الوادي الدولية والأندلس الخاصة للعلوم الطبية، وجامعة الجزيرة الخاصة، وجامعة الرشيد الخاصة للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة المنارة في اللاذقية، بالإضافة إلى جامعة قرطبة والعديد من الجامعات التي يسعى الطلاب لمتابعة الحدود الدنيا لهم من أجل التسجيل بهم في العام الدراسي المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *