mauribac concours 2022 رابط نتائج كونكور موريباك في موريتانيا للحصول عليها برقم المقعد 2022

يترقب طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية في موريتانيا الإعلان عن نتائج كونكور للعام التعليمي الحالي 2022، وذلك في شهادة ستكون هامة للغاية خاصة أن الجميع يترقبها بشكل خاص، فهل يكون هناك نسبة نجاح عالية بالمقارنة مع السنوات الماضية، أم سيكون هناك نسبة نجاح منخفضة، ويكون هناك نتيجة ليست علي المستوي المطلوب، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم نتيجة موريباك كونكور.

ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم جميع ما هو متعلق بـ نتائج الكونكور» في موريتانيا 2022، ورابط البحث عن النتائح من أجل الإستعلا عن النتائج في موريتانيا في ظل هذا الترقب الكبير من جانب المواطنين في موريتانيا عن النتائج الخاصة بأولادهم في هذه الفترة، من أجل التقديم لهم في التعليم الثانوي، فهل يتم الإعلان عنها اليوم أو في هذه الأيام القليلة المقبلة أم لا.

خطوات إستظهار نتائج كونكور موريباك 2022

  • يتم الإستعلام عن نتائج كونكور موريباك حسب رقم المقعد من خلال موقع وزارة التهذيب الوطني والتكوين والإصلاح التعليمي.
  • يتم الدخول علي الرابط المخصص من أجل النتيجة من هنا.
  • يقوم الطالب بكتابة رقم المقعد الخاص به.
  • يضغط علي كلمة إظهار النتيجة.
  • تظهر النتيجة له بشكل واف.

وأعلنت وزارة التكوين والإصلاح التعليمي أنه سيتم إعلان النتائج من خلال موقعها الرسمي أو من خلال منصة الوزارة موريباك 2022، حيث قالت في بيان قصير : نتوقع الاعلان عن النتائج في الأيام القليلة القادمة حظ موفق للجميع.

وكان طلاب الموريباك كونكور قد أنهوا إختبارات السنة الأولي بنجاح، وبالتالي ينتظروا في هذا التوقيت الإعلان عن النتائج بشكل كامل ومفصل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *