التخطي إلى المحتوى
نتائج مفاضلة الماجستير جامعة تشرين 2020- 2021 tishreen.edu.sy لطلاب التعليم العام والموازي
نتائج مفاضلة الماجستير جامعة تشرين 2020

نتابع معكم جديد الأخبار التعليمية الهامة، وننقل لكم اليوم أحد الأخبار التي تهم الشأن التعليمي السوري، حيث الإعلان عن نتائج مفاضلة الماجستير جامعة تشرين السورية، على أن يتمكن الطلاب من الإستعلام عن نتائج المفاضلة عبر رابط الجامعة الخاص بالجامعة، تابع التقرير التالي للتعرف على الرابط، نتائج مفاضلة الماجستير جامعة تشرين 2020.

مفاضلة الماجستير جامعة تشرين 2020

نتائج مفاضلة الماجستير جامعة تشرين 2020، والتي من المقرر الإعلان عنها من قبل وزارة التعليم العالي جامعة تشرين السورية، وذلك وفق الجدول الزمني والمقرر لمفاضلات درجة ماجستير التأهيل والتخصص لكافة الجامعات السورية، حيث بدأت تقديم التسجيلات على مفاضلة الماجستير اعتبارا من يوم الأحد 27 ديسمبر 2020 واستمرت حتى الخميس 31 ديسمبر 2020، على أن يتم اعلان نتيجة المفاضلة يوم الخميس 7 يناير 2021.

نتائج مفاضلة الماجستير جامعة تشرين 2020

يمكن لكافة الطلاب السوريين ممن قاموا بالتسجيل على مفاضلة الماجستير، الإستعلام عن نتائج المفاضلة الخاصة بهم، عبر الرابط الخاص لجامعة تشرين السورية 2020.

  • رابط نتائج مفاضلة الماجستير جامعة تشرين 2020- 2021 من هنا.

هذا وقد تم التقديم على مفاضلة الماجستير بالكليات والمعاهد العليا التابعة لجامعة تشرين ما عدا كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة والتمريض والهندسة المعمارية والهندسة المعلوماتية، ويتم التفاضل بين المتقدمين بناءا على معدل التخرج بدرجة الإجازة، ونتائج الإختبارات الخاصة والقبول، حسب النظام واللائحة الداخلية للقبول، والتي تحددها كل كلية ومعهد على حدة.

وعلى الطلاب المقبولين استكمال اجراءات التسجيل الخاصة بهم خلال أسبوعين 14 يوم، من اعتماد قرار الأسماء، وتقديم ما يلزم من مستمسكات التقديم، على أن يتم تسجيل رسالة الماجستير خلال ثلاثة أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *