هنا || رابط نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2022 وزارة التعليم العالي التنسيق الالكترونى

نتيجة تنسيق الجامعات الاهلية 2022 هو المحور الاساسى لاهتمام العديد من الطلاب فى الوقت الحالى وذلك بعد ان انتهى الطلاب امس من تسجيل رغباتهم فى تلك المرحلة مرحلة تسجيل رغبات الجامعات الاهلية وذلك عبر موقع التنسيق الالكترونى وهناك العديد من الجامعات الجديدة التى تندرج ضمن الجامعات الاهلية ولهذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز اهم التفاصيل ورابط نتيجه تنسيق الجامعات الاهلية 2022 .

تنسيق الجامعات الاهلية :

اعلنت الجهات المسؤله ان نتيجه تنسيق الجامعات الاهلية سوف يكون فى خلال 72 من لحظه غلق باب التنسيق للطلاب ويمكن للطلاب الاستعلام بكل سهولة عن التنسيق من خلال الموقع الرسمى للتنسيق الالكترونى على الانترنت وهناك 12 جامعة جديدة من الجامعات الاهلية . وقد كشف المتحدث الرسمى بإسم وزارة التعليم العالي عن عدم وجود توزيع جغرافي أو إقليمي للقبول في الجامعات الأهلية الجديدة، حيث يتمكن للطالب من اختيار أى كلية في أية جامعة أهلية ولكن بشرط إستيفاء الحد الأدنى للقبول بهذه الكلية.

قائمه الجامعات الاهلية الجديدة 2022 :

(أسيوط الأهلية، المنصورة الأهلية، بني سويف الأهلية، الإسكندرية الأهلية، حلوان الأهلية، الزقازيق الأهلية، بنها الأهلية، الإسماعيلية الجديدة الأهلية، جنوب الوادى الأهلية، المنوفية الأهلية، المنيا الأهلية، شرق بورسعيد الأهلية).

خطوات الاستعلام عن نتيجه التنسيق الالكترونى للجامعات الاهلية 2022:

  • الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني من هنا www.tansik.egypt.gov.eg
  • إدخال رقم الجلوس والرقم السري والرقم القومي
  • اضغط على بحث .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.