الان : لينك منصة مدرستي تسجيل الدخول schools.madrasati.sa مايكروسوفت تيمز  Microsoft Teams تسجيل حساب جديد
منصة مدرستى مايكروسوفت تيمز 1444

منصة مدرستى تسجيل الدخول للطلاب والمعلمين فى الوقت الحالى من الامور التى يتم البحث عنها كثيرا فى كل ربوع المملكه العربية وذلك لان وزارة التعليم فى المملكه اعلنت عن اضافة العديد من الخصائص والمميزات الجديدة التى يمكن للطلاب الاستمتاع بها خلال الفصل الدراسى الاول فى المملكه خلال التعليم الالكترونى ولهذا سنقدم لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز اهم التفاصيل التى لابد من معرفتها وخطوات التسجيل على المنصة بكل سهولة ويسهر تابعونا عبر السطور التالية لمعرفة ادق التفاصيل .

منصة مدرستى تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز :

تعد منصة مدرستى من اهم المنصات التعليمية فى الشرق الاوسط بالكامل وبالاخص فى المملكه العربية السعوديه وتقدم وسائل التعليم عن بعد التى يتم تناولها فى العام الدراسى الحالى بين الطلاب وتقوم المملكه العربية
بتوفير العديد من الخدمات التى يمكن للطلاب الاستفاده منها خلال فترة الدراسة وهذه الخدمات متاحه للطالب والمعلم . ويمكن التسجيل من خلال خطوات سهله من اجل الاستفاده بالخدمات المختلفه .
كما يستطيع كافة الطلاب الولوج الى المنصه من خلال منصة مايكروسوفت تيمز والتى يتم ارسال الحساب الخاصه بكل طالب من قبل وزارة التعليم بالمملكه وبها يتم الدخول بكل سهوله من خلال رابط المنصة الرسمى .
وجدير بالذكر ان هناك العديد من الخدمات التى توفرها وزارة التعليم للمعلمين واهمها تحضير الدروس الكترونيا من خلال المنصه وتقديم الواجبات للطلاب والاطلاع عليها بحيث يتم استكمال التعليم بالصوره الالكترونية ضمن التحديثات الجديدة لوزارة التعليم بالمملكه كما فى السنوات الماضية .

خطوات التسجيل فى منصة مدرستى مايكروسوفت تيمز :

  • اولا يتم الدخول على رابط المنصة من هنا .
  • بعدها تقوم بالضغط على تسجيل .
  • ثم تقوم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور فى الاماكن الصحيحة لهم .
  • بعدها تقوم بالتأكد من البيانات واضافة البيانات التى يتم طلبها .
  • ثم تقوم بكتابة كود التحقق الذى يتم ارساله اليك .
  • اخيرا تقوم بالضغط على تسجيل دخول والتوجه الى المنصة .
  • ومن ثم يتم الاستفاده بكافة الخدمات المقدمة للطالب او المعلم .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *