البوابة التعليمية سلطنة عمان تسجيل دخول رابط home.moe.gov.om لولي الأمر
البوابة التعليمية سلطنة عمان تسجيل دخول

يمكنكم الآن تسجيل الدخول في البوابة التعليمية في سلطنة عمان، من خلال الرابط التالي بيانه home.moe.gov.om، حيث تعتبر من أهم البوابات الرسمية التي تهتم بالشأن التعليمي، وبالفعل يتم الإعتماد عليها، حيث يتم عرض النتائج الخاصة بالطلبة والطالبات ومتابعة حالتهم الدراسية من خلال تلك البوابة.

وتهتم وزارة التعليم في عمان بالشأن الدراسي، وتهتم برفعة مستوى التعليم بشكل عام، حيث يمكن للطلبة والطالبات تسجيل الدخول، وكذلك ولي الأمر، لمتابعة المستوى التعليمي والدروس المختلفة، وكانت البوابة التعليمية قد أعلنت عبر وزارة التعليم، بإنشاء بعض المنصات للتعليم عن بعد، خاصة في أزمة الكوفيد وسوف نتابع معكم أخبار تلك المنصات.

البوابة التعليمية سلطنة عمان تسجيل دخول

سجل الدخول من خلال هذا الرابط، من المنصات التي تم إنشاؤها بشكل حديث، منصة كلاس روم جوجل، ومنصة منظرة التعليمية، التي تم إنشاؤهما من قبل، وتم الإعتماد عليهما بشكل كلي في عمليات البحث والتعليم عن بعد، وكانت منظرة مختصة بالطلبة والطالبات من الصف الأول وحتى الرابع، وكلاس روم كانت مختصة بالطلبة من الصف الخامس وحتى الحادي عشر.

home.moe.gov.om

ويمكن التعرف على الجوائز التشجيعية التي يحصل عليها الطلاب من خلال تلك البوابة، وهناك روابط مختلفة في الرابط السابق:

  • تسجيل دخول الموظفين في سلطنة عمان
  • تسجيل دخول ولي الأمر
  • تسجيل دخول الطلبة والطالبات في سلطنة عمان
  • الشركات والمؤسسات العامة يمكنكم الإستفادة من خدمات الموقع التعليمي الرسمي

وتقوم وزارة التعليم من وقت للثاني بإنشاء العديد من المدارس الجديدة، وذلك لإستيعاب الأعداد الجديدة من الطلبة والطالبات، ويمكنكم التسجيل للمستجدين في رياض الأطفال عبر الموقع الرسمي، وتابع أخبار التعليم عبر البوابة التعليمية بسلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *