جدول 4 ابتدائي .. جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2023 معتمد من وزارة التربية والتعليم

يستعد الآن جميع أولياء الأمور والمعلمين والمعلمات وطلاب الصف الرابع الابتدائي لبدء امتحانات نصف العام الدراسي والتي ستبدأ في الشهر الحالي يناير 2023، وبالفعل هناك بعض المراحل الدراسية الأخرى التي قد بدأت الاختبارات الشفوية والعملية وذلك مع بداية العام الميلادي الجديد 2023، لذلك سوف نتحدث اليوم عن موعد اختبارات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول لبعض المحافظات وجدول الامتحانات الخاصة بهم وأيضًا لمساعدة هؤلاء الطلاب سوف نقدم لكم كيفية الحصول على النماذج الاسترشادية التي قامت الوزارة بنشرها لكي تساعد هؤلاء الطلاب.

موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية قام بالتصريح، بأنه سوف يتم بدء امتحانات الصف الرابع والصف الخامس الابتدائي الترم الأول في شهر يناير الحالي، ولكن يختلف موعد هذه الامتحانات من مديريه إلى مديرية أخرى.

جدول امتحانات الصف الرابع 2023

بالفعل نحن نعلم جميعًا أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر تقوم بتطوير المناهج الدراسية خلال السنوات الأخيرة، وذلك لكي تنمي مهارة التفكير والإبداع لدى الطلاب والنتيجة لهذا الأمر تقوم الوزارة بالإعلان عن جدول الامتحانات الخاصة بالطلاب مبكرًا لكي يستعد هؤلاء الطلاب وتقوم أيضًا بنشر بعض النماذج الاسترشادية لمساعدتهم:

  1. بعض المحافظات سوف تبدأ الامتحانات الخاصة بها للصف الرابع والخامس الابتدائي الترم الأول يوم الخميس الموافق ليوم 12 يناير 2023 ويكون الامتحان في مادة اللغة العربية.
  2. يوم السبت الموافق ليوم 14 يناير 2023 سوف يكون امتحان مادتي العلوم والتربية الدينية.
  3. بينما يوم 15 يناير سوف يكون امتحان مادتي الرياضيات والمهارات المهنية.
  4. يوم 16 يناير سوف يكون امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والعلوم.
  5. يوم 17 يناير وهو اليوم الأخير في هذه الامتحانات وسوف يكون في مادة الدراسات الاجتماعية.

النماذج الاسترشادية لطلبة المرحلة الابتدائية من الصف الرابع الابتدائي

هناك العديد من النماذج الاسترشادية التي قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بنشرها، وذلك لمساعدة جميع الطلاب في جميع الصفوف الدراسية وهي يمكنكم الحصول عليها عن طريق الدخول لموقع الوزارة واختيار الطلبة، ثم بعد ذلك اختيار النماذج الاسترشادية وتحديد الصف الدراسي الذي ترغب في الحصول على النماذج الخاصة به.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *