خطوات التسجيل في منصة أنا المعلم

يرغب عدد كبير من المعلمين في جميع لنهاء مصر في التعرف على الطريقة اللازمة للتسجيل في منصة أنا المعلم، حيث تعتبر منصة “أنا المعلم” واحدة من المنصات الالكترونية التي جاءت تابعة الى برنامج قد ان اطلاقه من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لكي يتم تقديم خدمات مميزة لكل المعلمين في مصر، والذي من المقرر ان يشارك به شبكة من تجار مصر، ويمول مرحلته الأولى البنك المركزي، وسوف نستعرض طريقة التسجيل في منصة أنا المعلم.

موعد بداية برنامج انا المعلم 2022

وقد نوهت وزارة التربية والتعليم الفني أنه من المقرر ان يتم بداية اطلاق برنامج أنا المعلم وطوخ المنصة الالكترونية الخاصة به، بداية من شهر نوفمبر المقبل، وهي المنصة المقرر لها أن تتضمن المئات من العلامات التجارية التي تمنح خصومات مميزة، كما يمنح البرنامج للمعلمين كوبونات مميزة والتي جاءت بقيمة مالية بناء على مؤشرات أداء محددة مسبقًا يمكنهم بهذه الكوبونات شراء السلع والخدمات من العلامات التجارية المفضلة لديهم.

خطوات التسجيل في منصة أنا المعلم

وقد تم تحديد الطريقة التي اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم الفني بشأن التسجيل في منصة أنا المعلم، حيث يتم التسجيل من خلال اتباع ما يلي.

  • اولا يتم تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالمعلم.
  • ثم يتم اختيار العرض المتاح للمعلم ولأسرته من خلال الخدامات المتاحة عبر الموقع.
  • وبمجرد أن يقوم المعلم باختيار العرض ستظهر كلمة احصل على العرض ويتم تفعيل العرض.
  • بعذ ذلك سوف يتم إرسال رسالة للمعلم على رقم الهاتف المسجل بكود القسيمة المالية.
  • ثم يقوم بعد ذلك بالتوجه للفرع التجاري الخاص بكود الخصم وقم بإظهار كود الخصم للكاشير حتى يتم تأكيد عملية الشراء بالتخفيض.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *