لا يعد التقصي والبحث المدروس من اجل غرض معين تفكيراً ناقداً

من ضمن أسئلة منصة مدرستي بالسعودية، لا يعد التقصي والبحث المدروس من اجل غرض معين تفكيراً ناقداً، ومتابعة الأمر عن قرب، حيث بدأ العام الدراسي الجديد 1444 بالسعودية، وذلك ضمن منهج الثلاث فصول دراسية، حسب الخطة الدراسية التي تم وضعها من قبل وزارة التعليم بالمملكة، ونتابع معكم السؤال والجواب الذي يرتفع البحث عنه بشكل مكثف مع بدء العام الدراسي.

لا يعد التقصي والبحث المدروس من اجل غرض معين تفكيراً ناقداً

يعرف التفكير بأنه مجموعة من العمليات الذهنية، والتي تكون من خلال التخيل من الأفكار، ويتم جمعها عبر التأمل والنقاش بشكل مباشر، وعملية النشاط التي يقوم به العقل من خلال النشاط الذهني، هو الذي يقوم به الشخص العاقل من أجل الوصول إلى الحلول التي يريدها وذلك عبر العملية الذهنية التي تدور بالرأس.

ويعد التفكير النقدي هو التحليل الموضوعي للحقائق العلمية، وذلك لصياغة حكم للموضوع بشكل عام، ويبحث الطلبة والطالبات، عن الأسئلة والأجوبة، ومتابعة العملية التعليمية بشكل عام، وتعد منصة مدرستي التعليمية هي الحل الآمن لإطلاق الدروس التعليمية وحل الواجبات، حيث يتم رفع الشروحات وحل الواجبات من طريق المنصات التعليمية المعترف بها بالسعودية.

ولعل المنصات التعليمية مثل واجباتي ومدرستي، من ضمن المنصات التي يرتفع البحث عنها بشكل مكثف، ونسعى لنقل الخبر بصورة واضحة عبر نقل المحتوى المتميز ونقل الأسئلة التي يرتفع البحث عنها بمحرك جوجل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *