لينك نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2022|| استخراج درجات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني من خلال موقع الوزارة الرسمي

يبحثون الطلاب والطالبات عن لينك نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة، وذلك بعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة أمس يوم الثلاثاء بمادة الرياضيات التطبيقية لطلاب شعبة علمي رياضة، مادة الأحياء لطلاب شعبة علمي علوم، مادة الفلسفة والمنطق لطلاب شعبة أدبي، سوف نتعرف معًا على تفاصيل أكثر من موقعنا هذا تابعوا معنا ليصلكم كل ما هو جديد.

لينك نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة

صرح مصدر مسؤول من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة لينك نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة على الآتي:

  • يتم الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة فور اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كما أن يتم الإعلان رسميًا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • أضاف أيضًا في تصريحات له أن أعمال التصحيح تمت إلكترونيًا بدقة شديدة من خلال استخدام الأجهزة الخاصة بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا.
  • كما أشار أن هناك توجيهات بمراجعة الأكواد الخاصة بطلاب، وطالبات الثانوية العامة الدور الثاني إلى أن يحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها.

بإمكان طلاب وطالبات الثانوية العامة دور ثاني الحصول على نتائجهم “عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم“والتعليم الفني، وذلك بعد اعتماد النتائج رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

امتحانات الثانوية العامة دور ثاني 2022

بدأت اختبارات الثانوية العامة الدور الثاني يوم 20 من شهر أغسطس الماضي، وذلك وفقًا للجدول الذي تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وسط إجراءات احترازية من أجل الحفاظ على الطلاب من فيروس كورونا المستجد، كما صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تأدية الامتحانات بما يقرب من 157 ألف طالب وطالبة لامتحانات الثانوية العامة الدور الثاني لعام 2022، وذلك ب 300 لجنة على مستوى كافة الشعب العلمية والأدبية على مستوى الجمهورية، كما أكدت أيضًا أن الاختبارات تمت بانضباط تام من دون حدوث أي مشكلات تعوق عملية الاختبارات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *