متوفر رسمياً رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022  الدور الأول برقم الجلوس واسم الطالب nategafany.emis.gov.eg

هناك اهتمام بالغ من طلاب الدبلومات الفنيه بالنتائج خلال الحقبه الزمنيه التى نحن بصددها الان حيث يبحث جميع الطلاب على نتيجه الدبلومات الفنية وذلك بعد انتهائهم من اداء الامتحانات فى وقت مضى . وانتظر الطلاب صدور النتيجه على الموقع الرسمى لوزارة التربيه والتعليم والتعليم الفنى ومنها اكدت وزارة التربيه والتعليم وانه خلال الوقت الحالى سيتم عرض النتائج للطلاب وفيما يلى وخلال السطور التالى نقدم لكم متابعى اقرا نيوز تفاصيل اعلان النتيجه رسميا خلال الموقع الالكترونى وايضا خطوات الاطلاع على درجات كل طالب بالشهادات الفنية .

نتيجه الدبلومات الفينة 2022 :

مع اقتراب الوقت الفعلى لظهور النتيجه يتم استقلال محركات البحث باستمرار من قبل الطلاب واولياء الامور الراغبين فى الاطلاع على النتيجه، ومن المقرر ان يتم الاعلان عن النتيجه بشكل صريح خلال ساعات من الان . وسوف تظهر النتيجه على الموقع الرسمى http://emis.gov.eg/ .ومن ووضح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني إن نتيجة الدبلومات الفنية لا تزال حتى الآن فى مرحلة الاعداد قبل اعتمادها رسميا من قبل وزير التربيه والتعليم الدكتور طارق شوقى وسوف يتم اعلان النتيجه فى اسرع وقت لكافة الطلاب .

خطوات استخراج نتيجه الدبلومات الفينة 2022 :

نعرض لكم خلال السطور القليله القادمه الخطوات التفصيليه للاستعلام عن النتيجه بكل سهوله عقب اعلانها رسميا على الموقع الرسمى للوزاره .

  • اولا يتم الدخول على رابط بوابة التعليم الفنى من هنا .
  • ثم تقوم بالدخول على قسم الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنية .
  • بعدها تقوم بتحديد نوع الدراسه سواء زراعى او صناعى او تجارى .
  • ثم تقوم بكتابة بياناتك بالكامل على الموقع .
  • ومن ثم تقوم بإدخال رقم الجلوس .
  • اخيرا تقوم بالضغط على زر الاستعلام لاستخراج النتيجه .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *