نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول استخراج كشف نتائج التمهيدي والخارجي
نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول ، العديد من الأولياء في العراق يستفسرون عن نتائج الثالث متوسط 2022 الخارجي. وكان الطلاب في مختلف المدن العراقية قد أجروا الامتحانات في شهر مايو المنقضي في كل من كركوك وميسان ومثنى وديالي ودهوك وغيرها، وهذا بإشراف وتنظيم وزارة التربية العراقية، وبعد ذلك بدأت عمليات تصحيح أوراق الطلاب في كل المراكز في لجان منتظمة، والآن يترقب الطلاب الاستعلام عن نتائج 3 متوسط برقم المقعد الخاص بكل طالب، وقد استمرت الامتحانات لأسبوع كامل، وفور أن تجهز سيتم عرضها على رابط نتائجنا، وكذلك من خلال موقع ناجح الإلكتروني، وهذا في كل من الكرخ الأولى والثانية والثالثة وصلاح الدين، وفي هذا المثال سنتحدث عن موضوع نتائج الصف الثالث متوسط.

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول

قريبا ستعلن نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول في كل المحافظات العراقية دون استثناء، وسيتم عرض النتائج بالتدريج من خلال موقع نتائجنا وترفع بصيغة PDF، وأيضا سيتم الإعلان على موقع ناجح وموقع وزارة التربية والتعليم العراق. وحسب ما ورد إلينا فإن تصحيح نتائج الثالث متوسط الوزاري سيكون جاهزا قريبا في مختلف مدن العراق ويمكن للطلاب استخراج نتائج التمهيدي الثالث باتباع الآتي:

  1. الولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق، كما يمكن الدخول إلى موقع نتائجنا الإلكتروني أو موقع ناجح على الإنترنت
  2. بعد ذلك يقوم بالضغط على رابط نتائج الصف الثالث متوسط 2022 الدور الأول
  3. في الخطوة الموالية يكتب الطالب الرقم الامتحاني الخاص به.
  4. أخيرا يقوم بالضغط على أيقونة إظهار نتائج التمهيدي 2022.

نتائج الصف الثالث متوسط

لا زلنا نتابع معكم ظهور نتائج الثالث متوسط الخارجي من خلال الموقع الرسمي الذي اعتمدته الوزارة. وقد بدأ العد التنازلي بالفعل لإطلاق النتائج بصيغتها الإلكترونية على نتائجنا وناجح. بحيث ستقوم كل المحافظات العراقية برفع نتائج الصف الثالث والقيام باستخراج كشف نقاط الامتحانات، ويتم حاليا رصد كل الدرجات قبل عرضها في صورتها النهائية على الطلاب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول برقم المقعد. لقد ذكرنا لكم من خلال الأسطر السابقة كيفية استخراج نتائج الصف الثالث متوسط التمهيدي والخارجي فور اعتمادها من طرف وزارة التربية والتعليم العراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *