نتائج الامتحان التطبيقي الشامل 2022 فلسطين – رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية كليات التقنية المتوسطة وكليات المجتمج
نتائج الامتحان التطبيقي الشامل

نستعرض معكم طلابنا وطالباتنا نتائج الشامل 2022 الدورة الصيفية، حيث يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل الدورة الصيفية، والتي أعلنت عبر وزارة التعليم العالي في فلسطين، حيث نتائج الامتحان التطبيقي الشامل لكل من الكليات التقنية كليات المجتمع، ونقدم لكم طلابنا وطالباتنا رابط الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الصيفية 2022.

نتائج الامتحان التطبيقي الشامل 2022

قامت وزارة التعليم العالي في فلسطين اليوم الثلاثاء بنشر نتائج الشامل في دورته الصيفية 2022، حيث يتاح الاستعلام عن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للكليات التقنية والمجتمع الدورة الصيفية 2022، وفور نشر النتائج يمكن للطلاب جميعا معرفة النتيجة عبر وزارة التربية والتعليم العالي، الآن يمكنكم طلابنا وطالباتنا استخراج نتائج الامتحان التطبيقي الشامل.

رابط نتائج الشامل 2022 الدورة الصيفية

يتم الاستعلام عن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل الدورة الصيفية من خلال رابط وزارة التربية والتعليم العالي أو من هنا

الاستعلام عن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل الدورة الصيفية 2022 فلسطين

عملية الاستعلام عن نتائج الشامل في فلسطين متاحة الآن، حيث بلغ عدد الطلاب المسجلين حوالي 3869 طالب وعدد الطلبة المرشحين 3701، وبلغت نسبة النجاح83.3% ومن خلال حساب الطالب يتم الاستعلام.

يعقد الامتحان الشامل في مختلف أنحاء فلسطين لطلبة الدبلوم من خريجي كليات التقنية وأيضا كليات المجتمع، ويهدف لإعطاء الطالب شهادة وطنية تمكنه من دخول سوق العمل الفلسطيني، وكذلك تمكين من اجتاز الاختبار من اتمام عملية التجسير والالتحاق ببرامج البكالوريوس

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *