نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية بالاسم 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية بالاسم 2023 ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية الاعلان عن نتيجة آداءهم لاختبارات الصف الثالث الاعدادي، لكي يقوموا بتحسين مستواهم في الترم الدراسي الثاني من هذه السنة الدراسية الجارية، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية بالاسم 2023.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية بالاسم 2023

  • أعلنت كل من محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة ومحافظة الاسكندرية في الأيام الماضية عن نتائج الطلاب للصف الثالث الاعدادي، لذا ينتظر الطلاب والطالبات الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2023.
  • اقتراب الاعلان النتائج الخاصة بطلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي (الترم الدراسي الأول 2023)، ولكن بعد أن يتم الإنتهاء من جميع إجراءات وعمليات تصحيح أوراق الامتحانات لجميع الطلاب وبشكل دقي.
  • بعد ذلك رصد الدرجات والانتهاء وإرسالها إلى كل محافظ لاعتمادها بشكل رسمي ليتم رفعها عبر الموقع الخاص بالنتائج.
  • سوف يتم الإعلان عنها قريبًا جدًا، وفور الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة، كما سهلت وزارة التربية والتعليم في مصر على الطلاب معرفة نتائجهم.

نتئج الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2023

عدد الطلاب والطالبات اللذين أدوا اختباراتهم هم مئة وثنمانية وثلاثون ألف 838 طالب وطالبة، وتم توزيعهم على 746 لجنة للاعدادي العام، وثمانية لجان للصف الثالث الاعدادي المهني، وثلاثة لجان لمدارس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *