هنا لينك schools.madrasati.sa تسجيل دخول منصة مدرستى التعليمية 1444/2022 وزارة التعليم بالسعودية

رابط تسجيل دخول منصة مدرستى التعليمية 1444 ،هناك ضرورة قصوى فى التسجيل على منصة مدرستى للطلاب والمعلمين حيث تعتبر المنصه من اهم المنصات التى سيتم تقديم عليها الخدمات التعليمية المختلفه لجميع المراحل التعليمية وتعد المنصه من الاشياء الضروريه التى تهتم بها المملكه العربية السعوديه فى الاونه الحالية حيث تقوم بالتطوير المستمر على المنصه من اجل تقديم الغرض الاساسى للتعليم بالكامل من خلال التعلم الالكترونى خلال المنصات المواقع الالكترونية والقنوات التعليمية . وفى سياق حث وزارة التعليم السعوديه على التسجيل على المنصه وبحث العديد من الطلاب على خطوات التسجيل نقدم لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم خطوات التسجيل على المنصه التعليمية بكل سهولة ويسر .

تسجيل دخول منصة مدرستى التعليمية 2022 :

منصة مدرستى من المنصات المهمه فى العملية التعليمية بالمملكه العربية السعودية حيث يتم تقديم العديد من الخدمات للطلاب والمعلمين ومن تلك الخدمات الدروس والمقررات من خلال المنصه او الواجبات التى يقوم المعلمين بوضعها للطلاب . ولكى يتم الاستفادة بخدمات المنصه لابد من التسجيل وسوف نوفر لكم خطوات التسجيل من خلال السطور التالية .

خطوات تسجيل الدخول على منصة مدرستى التعليمية 2022 :

  • اولا يتم الدخول على رابط المنصة التعليمية من ((هنا schools.madrasati.sa )) .
  • بعدها تقوم باختيار ايقونه تسجيل الدخول .
  • ثم تقوم بكتابة البيانات فى اماكنها الصحيحه .
  • بعدها تقوم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور .
  • ثم تقوم بالتحقق الادمى من خلال تحديد علامة انا لست روبوت .
  • بعدها تقوم بالضغط على زر تحقق والانتظار حتى يتم التحقق ثم تسجيل الدخول .

وبعد الدخول على الصفحه الرئيسيه يتمكن كافة الطلاب من الاستفادة بالخدمات المقدمه. وايضا يتم استكمال الواجبات المطلوبه من خلال ايقونه الواجبات الدراسية التى تظهر بالصفحه الرئيسيه .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *