هنا moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب رسمياً خلال موقع وزارة التربية السورية

قامت وزارة التربية والتعليم السوريه بالاعلان عن نتائج التاسع فى سوريا وذلك بعد اعلانها عن الرابط الرسمى من اجل استخراج النتيجه وننتظر خلال ساعات من الان اعتمادها رسميا واعلانها على الموقع الذى اتاحته الوزاره وهناك العديد من عمليات البحب التى قام بها الطلاب فى الاونه الاخيره ومنها قامت الوزاره والجهات المختصه بتوضيح انه فى غصون ساعات سوف يتم الاعلان عن النتيجه رسميا ومن هنا من موقعنا اقرأ نيوز سنوضح لكم الرابط المباشر والخطوات البسيطة من اجل استعلام الجميع عن النتائج .

نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب :

تقوم وزارة التربية السوريه بمراجعة اعمال التصحيح التى تمت فى الماضى وذلك من اجل اصدار النتيجه للطلاب . وتمت عمليات التصحيح على اكمل وجه من اجل اصدار النتيجه بدون اى مشاكل لكافة الطلاب الذين تقدموا للامتحان فى الفترة الاخيرة . وجدير بالذكر انه لم يتبقى سوى القليل على اعلان النتيجه رسميا من خلال الموقع المعلن عنه من قبل الوزارة والذى سوف نوضحه لكم فى فقره الخطوات . واكدت الجهات المختصه والمسؤله فى وزارة التربيه والتعليم فى الجمهورية العربية السوريه ان اعمال المراجعه والتصحيح تستمر فى اجازة العيد وذلك بهدف الانتهاء السريع من تصحيح مواد التعليم الاساسى لكافة الطلاب . وفى الفتره الاخيره ايضا اعلنت الوزارة عن وجود تطبيق الالكترونى من خلاله يمكن الاستعلام عن النتائج وذلك بعد التوجه الى جوجل بلاى وبعدها تقوم بتنزيل التطبيق والتسجيل من خلالة .

رابط نتائج التاسع سوريا 2022 :

نقدم لكم من خلال الفقره الحالى الرابط الرسمى والذى تم الاعلان عنه من قبل وزارة التربية السورية وايضا سنعرض لكم الخطوات التفصيلية من اجل الاستعلام عن النتيجه بشكل مباشر وصريح .

رابط موقع وزارة التربية السورية 2022 .

خطوات الاستعلام عن نتائج التاسع 2022 سوريا برقم الاكتتاب :

  • اولا يتم الدخول على الرابط الموضح بالاعلى .
  • منها تقوم باختيار المحافظة التابع لها والقسم .
  • بعدها تقوم بكتابة رقم الاكتتاب الخاص بالطالب الراغب فى الاستعلام .
  • ثم تقوم بالضغط على ايقونه البحث .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *