التخطي إلى المحتوى
English شاومينج.. الإجابة تسريب امتحان الانجليزي للثانوية العامة 2020 حل امتحان الانجليزي كامل
تسريب اللغة الانجليزية 2020

بدأت صفحات الغش الإلكترونية في الوقت الحالي وتحديداً علي التطبيق الشهير للغاية، وهو تطبيق تليجرام، من أجل إستعدادات تسريب إمتحان اللغة الانجليزية اليوم الخميس، أصبحت صفحة شاومينج علي مواقع التواصل الأجتماعي بنشر تسريبات عبارة عن صور امتحان اللغة الانجليزية الصف الثالث الثانوي 2019 ، وذلك قبل بدء الأمتحانات بدقائق قليلة، حيث نشرت صفحة تسمي “شاومينج بيغشش ثانويه عامه علي التليجرام” أنها ستقوم بنشر الإمتحان قبل بداية اللجان.

تسريب امتحان الانجليزي 2020

وعلي جانب آخر قامت وزارة التربية والتعليم عبر منصة ثانوية دوت نت، بنشر بعض النماذج لإمتحان ” اللغة الإنجليزية” من خلال الموقع الرسمي، وذلك من أجل تدريب الطلاب علي المراجعة النهائية قبل دخول الإمتحان الأصعب.

ويعتبر إمتحان اللغة العربية الماضي من أسهل الإمتحانات في الثانوية علي مدار السنوات السابقة، ويأمل الطلاب أن يكون إمتحان الإنجليزي E ، نفس الشيء وأن يكون سهل ولدي الطلاب الفرصة من أجل حله بطريقة سهلة وبسيطة دوت تعقيدات.

مراجعة ليلة الامتحان مادة الانجليزي الثانوية العامة 2020 
مراجعة ليلة الامتحان مادة الانجليزي الثانوية العامة 2020 

وأكد وزير التربية والتعليم قبل بداية الإمتحانات، أنها ستعتبر هدية وكادوه للطلاب هذا العام، لأن التصحيح والإمتحانات ستكون في غاية السهولة رفقاً بالطلاب في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم حقيقة تسريب الإمتحان ومتابعة فورية لكافة من يسرب الإمتحان وينشر أجزاء منه في الوضع الحالي.

يؤدى اليوم الخميس 25 يونيو الجارى، طلاب الثانوية العامة، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، بإجمالى 667 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية فى 2216 لجنة سير، على أن يبدأ استقبال ودخول الطلاب من الثامنة حتى التاسعة صباحا ويبدأ الامتحان 10 صباحا لمدة 3 ساعات.

أكد رئيس إمتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي في تصريحات : الأسئلة ستكون واضحة وفق مواصفات الورقة الامتحانية الفنية التى تم الالتزام بها أثناء وضع أسئلة الامتحانات، موضحا أنه على الطلاب التركيز فقط فى مراجعة المادة والأسئلة ستراعى جميع المستويات كما أن هناك جزئيات للمستويات العليا للتفكير والطالب المتفوق والمميز.

بداية إمتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2020..

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *