التخطي إلى المحتوى
bac result.. موقع نتائج البكالوريا 2020 الجزائر bac.onec.dz إعرف نتائج الباك الديوان الوطني

ينتظر اليوم كافة طلاب وطالبات بكالوريا الجزائر، الإعلان عن نتائج البكالوريا في الجزائر 2020 اليوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر، وذلك لجميع الشعب بكافة الولايات، وقد تم الإعلان من جانب وزارة التربية الوطنية الجزائرية، موعداً رسميا لظهور النتيجة وكشف النقاط بمختلف الولايات، حيث تم تحديد الأربعاء الموافق 14 أكتوبر / تشرين الأول، من أجل نشر النتيجة رسميا ورفعها عبر شبكة الانترنت وتحديداً موقع الديوان الوطني الجزائري.

ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم النتائج بصيغة سهلة وميسرة، ويمكن لجميع الأولياء أو الطلاب أو الطالبات كتابة معلومات التسجيل في التعليقات أسفل الصفحة، من أجل التمكن من إظهار النتائج حيث يمكن لجميع الطلبة والطالبات العثور علي النتيجة وتقدير الدرجات بكل سهولة ويسر ومن خلال الرقم السري الخاص به.

نتائج الباك الجزائر 2020

يمكن الإطلاع علي نتائج البكالوريا 2020 الجزائر بجميع الولايات الجزائرية، وذلك لكافة الطلاب أو الطالبات من خلال موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات من هنا.

يمكنكم مشاهدة نتائج شهادة البكالوريا 2020 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات: http://bac.onec.dz/ كما يمكن مشاهدة النتائج عن طريق الهواتف النقالة، القناة السابعة (المعرفة) وفضاء الأولياء بالنسبة للمتمدرسين.

حيث سيقوم الطالب أو الطالبة بادخال بياناته كاملة مثل :

  • الرقم السري.
  • رقم التسجيل.
  • الضغط علي كلمة إظهار النتيجة.
  • سيقوم بالإطلاع علي مجموعه.

وتم الإعلان عن نسب نجاح الطلاب في كافة الشعب العلمية والأدبية والرياضية في الجزائر، وسط نسب نجاح متدنية هذا العام، وذلك بالرغم من الظروف الطارئة التي مرت بها العديد من الجزائر جراء وباء فيروس كورونا.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *