eportal moe gov om لينكـ تسجيل دخول “منصة منظرة” البوابة التعليمية سلطنة عمان للتعليم الشامل
البوابة التعليمية سلطنة عمان

eportal moe gov om إليكم رابط تسجيل دخول المنصة التعليمية سلطنة عمان، وهو معدل البحث بالوقت الحالي، وذلك بعد أن ارتفع البحث عن المنصة، بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، يوم الأحد الموافق 28-8-2022، في كافة المدارس بالسلطنة، وهو ما يشغل بال أولياء الأمور، حيث تعد المنصة التعليمية، هي المرجعية الأساسية أمام الجميع، لتسجيل الدخول، ومتابعة الدروس التعليمية، وكذلك الشروحات المختلفة للمناهج الرسمية.

البوابة التعليمية سلطنة عمان يرتفع البحث عنها في محرك البحث، وفي السابق في وقت الكوفيد، وبالتحديد في وقت الحظر، نالت المنصة التعليمية نصيب الأسد في عمليات البحث وخاصة منصة منظرة وكلاس روم جوجل، حيث سعى الجميع لتسجيل الدخول بها وإنشاء حساب جديد، بعد أن أعلنت الوزارة بأن تلك المنصات هي المسئولة عن التعليم عن بعد.

رابط eportal moe gov om

  • تابع هذا الرابط لمنصة eportal منظرة
  • وتابع البوابة التعليمية سلطنة عمان عبر هذا الرابط 
  • وكانت منصة منظرة هي المسئولة عن الصفوف التعليمية من 1-4
  • وكانت كلاس روم جوجل مسئولة عن الفصول التعليمية من 5-11
  • ماعدا طلبة الصف الثاني عشر
  • وبالفعل اهتمت الوزارة بتلك المنصات حتى أصبحت العامل التعليمي الرئيسي عن بعد للطلاب

البوابة التعليمية الرسمية سلطنة عمان

ودعت الوزارة بأخذ الأخبار من المصادر الرسمية فقط، وعدم الانصياع وراء الأخبار الكاذبة، التي تشير بعطل تلك المنصات عن العمل، ولكنها يتم صيانتها بشكل دوري، وسعت الوزارة لإنشاء المدارس الجديدة، وتطوير حركة التعليم في سلطنة عمان.

الآن قم بتسجيل الدخول بالمنصة التعليمية منظرة وكلاس روم، من أجل متابعة الدروس التعليمية، ويتم عرض الدروس على قناة عين الفضائية على القمر سات، وتابع كذلك الشروحات وحل الواجبات المختلفة، مع بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023، ونتمنى للجميع عام دراسي مقبل مشرق.

تعد منظرة من أهم المنصات التعليمية، وارتفع البحث عنها خلال الأيام السابقة، وذلك من أجل متابعة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المنصة، رابط تسجيل الدخول بمنصة منظرة التعليمية متاح للجميع، عبر البوابة التعليمية لسلطنة عمان، التي تسعى لتقديم الخدمات التعليمية للطلبة والطالبات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.