eservices moe gov jo منصة تسجيل الصف الاول الأساسي الأردن 2022-2023 رابط التسجيل
eservices moe gov jo منصة تسجيل الصف الاول الأساسي الأردن 2022

eservices moe gov jo ضمن الأخبار التعليمية الهامة، تم إطلاق رابط التسجيل للصف الأول الأساسي في الأردن 2022، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم، التي أطلقت المنصة الإلكترونية لتسجيل طلاب الصف الأول الأساسي، للأردنيين وغير الأردنيين، وذلك في المدارس الحكومية الأردنية للعام الدراسي 2022-2023، هذا وقد بدأ التسجيل اعتبارًا من اليوم الخميس 16-6-2022، وحتى مساء الخميس الموافق 31-7-2022 المقبل، وفي السطور المقبلة نتابع معكم رابط التقديم في الموقع الرسمي.

ويتم تطبيق الآليات العامة للتسجيل، وذلك التي تتضمن تسجيل وقبول الطلبة، من الصف الأول الأساسي 2017 والمعمول بها على موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي، ويتم قبول الطلبة والطالبات في الصف الأول الأساسي من مواليد 1-1-2016 وحتى 31-6-2016 بحيث لا يتجاوز عمر الطفل عن 9 سنوات في تاريخ 31-12-2022، وسوف يتم قبول الأطفال ذوي الإعاقة بحيث لا يتجاوز عمر الطلاب عن 11 عام، وذلك في نهاية العام الجاري، تابع الآن رابط التقديم في الصف الأول الأساسي للطلاب الأردنيين وغير الأردنيين.

eservices moe gov jo

تابع هذا الرابط، وسوف يتم تسجيل الطلاب في المدارس الخاصة ومدارس وكالة الغوث، ومدارس الثقافة العسكرية، وذلك عن طريق التوجه إلى تلك المدارس والتقديم بشكل ورقي.

منصة تسجيل الصف الاول الأساسي

وحول الأطفال المسجلين في رياض الاطفال الحكومية، والذين سيظلون في نفس المدارس للصف الأول الأساسي، فإنه لا يطلب منهم التسجيل بالموقع السابق، والبيانات الخاصة بهم سيتم ترحيلها إلى الصف الأول الأساسي.

قسم التعليم النظامي يمكنكم التواصع من خلاله، ومتابعة الإستفسار عن آلية التسجيل للطلبة والطالبات، وأولياء الأمور يمكنكم التواصل مع ضباط ارتباط المنصة في مديريات التربية والتعليم في الأردن، ونتابع معكم التقارير التي يرتفع عليها معدل البحث، تابع الرابط السابق وآلية التقديم بالموقع للطلبة والطالبات المستجدين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.