fany.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2022 رابط الاستعلام عن نتائج ملاحق الثانوية الفنية برقم الجلوس والاسم
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2022

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2022 ، قام العديد من الطلاب الذين قامو بالدخول الى امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية بالبحث عن النتيجه نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثانى 2022 وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن ظهور النتيجه للطلاب فى الاسبوع الحالى ومنها ينتظر عدد كبير من الطلاب النتيجه ويبحثون عن الموقع الرسمى للاعلان عن النتيجه رسميا . وفى سياق هذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز اهم التفاصيل التى تدور بالاذهان وكذلك رابط الاستعلام عن النتيجه بشكل سريع .وكل هذا عبر السطور القادمة .

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2022 :

من المحتمل فى الايام الحالية ان يتم الانتهاء من تصحيح اوراق الطلاب الذين تقدمو الى امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية. وبعدها يتم الاعلان عن النتيجه عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى. ومن جانبة اكد الدكتور رضا حجازى اليوم انه سوف يتم الاعلان فى القريب العاجل عن نتيجه الدور الثانى لجميع الطلاب فى الدبلومات المختلفه سواء الفنى الزراعى او التجارى او الصناعى او الفندقى . وجدير بالذكر ان الطلاب قد ادو الامتحانات فى الفتره الماضية فى يوم 30 من شهر يوليو السابق واستمرت حتى التاسع من اغسطس الشهر الجارى .

خطوات الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنية الدور الثانى 2022 :

  • فى البداية يتم الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني الإلكتروني .
  • بعدها تقوم بالضغط على نتائج الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني .ومنها اختيار القسم.
  • ثم تقوم بإدخال بيانات الطالب من الاسم ورقم الجلوس .والضغط على استعلام.
  • بعدها تنتظر الاعلان عن النتيجه. ومعرفة تفاصيل الدرجات فى المواد التى اعدت الامتحان فيها .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.