هُـنـا رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2022 Https://jobs.caoa.gov.eg موقع بوابة الوظائف الحكومية

بعد الإعلان عن كافة تفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم الأخيرة التي تتعاون فيها الوزارة مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من أجل تعيين أكثر من 30 ألف معلم مساعد فصل، وذلك من أجل المراحل الإبتدائية للصفوف الأولي والثاني والثالث، ومن أجل مرحلة رياض الأطفال، وذلك في واحدة من المسابقات التي كانت منتظرة بشكل كبير من أجل التعيين في الوزارة حتي يكون هناك تطور في النظام التعليمي، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم رابط التقديم الخاص بالمسابقة إلي جانب بعض التفاصيل الخاصة.

مواعيد التقديم وإغلاقه ومتي يتم إعلان النتائج

سيتم الإعلان عن فتح التقديم في المسابقة بشكل رسمي بداية من يوم السبت المقبل الموافق 2 يوليو المقبل، وذلك في بداية كبيرة لهذه المسابقة، وستستمر هذه المسابقة عدد من الأيام وهي 22 يوم ، وسيتم التقديم طوال هذه الفترة من أجل تقديم كافة المستندات وتجهيزها، ولكن سيتم الإغلاق حتي يوم 24 يوليو المقبل، ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم لإحراء الإختبارات في نهاية الشهر.

  1. موعد التقديم : السبت 2 يوليو.
  2. موعد نهاية التقديم : 24 يوليو.
  3. موعد إعلان نتائج المسابقة : نهاية الشهر أو يوم 1 أغسطس.

شروط وأوراق مسابقة 30 ألف معلم

يذكر أن المسابقة تحمل أهمية كبيرة لكافة المعلمين المشمولين فيها خاصة أنه تم الإعلان عنها بشكل كامل من جانب الوزارة، وأنها شددت هذه المرة في الطلبات حتي أن المؤهل سيكون شرط أساسي ويجب أن يكون المؤهل ذات صله وهو التربية النوعية أو التربية “تعليم أساسي أو إبتدائي أو معلم فصل”، وألا يقل التقدير عن جيد.

الأوراق المطلوبة من الوزارة هي كلا من : صورة شخصية حديثه ، وبطاقة رقم قومي سارية ، وفيش جنائي موجه “وجهين بحسب الأحوال” أي أن الفيش القديم يتم قبوله ، والجديد الذي يكون وجه واحد هو المطلوب، ولكن شدد علي أن الفيش الجنائي مقبول بكافة حالاته بهذه الجملة، ولكن إذا كان هناك في خلف الفيش بيانات يجب تصويرها، وصورة شهادة التخرج، والمؤهل الأعلي في حالة وجوده، الخدمة العامة، وشهادة الخدمة العسكرية، وشهادة التأهيل في حالة الإعاقة، وصورة إيصال الإيداع.

يجب تقديم الأوراق كافة ملونة ، وأنه لن يتم النظر لها ما لم تكن ملونة، وسيتم رفعها علي البوابة بصيغة جي بي جي، ويجب التأكد من البيانات بشكل كامل قبل الرفع.

  • يتم التقديم للإعلان إلكترونياً عن طريق بوابة الوظائف الحكومية اعتباراً من 2/7/2022 حتى 24/7/2022، على الرابط الآتى: Https://jobs.caoa.gov.eg.

ويرجي من المواطنين الذين سيقدموا في هذه المسابقة يوم السبت المقبل أن يكون هناك تجربة للموقع في بداية اليوم وأن يتم تقسيم أيام التقديم حتي ينجحوا في تقليل الضغط علي الموقع حتي لا يكون هناك عطل في الموقع الإلكتروني، وأن ينجح الجميع في تقديم المستندات الخاصة به بوابة الوظائف الحكومية بشكل يسير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.