jobs@caoa.gov.eg رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم ٣٠ ألف معلم الموعد والشروط والمؤهلات المطلوبة

بات الجميع يترقب موعد الإعلان عن مسابقة ال30 ألف معلم مساعد التي توفرها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وذلك من أجل الإعلان تخصصات مواد مطلوبة في التربية والتعليم من أجل التعاقد معهم لشغل الوظائف التعليمية المختلفة من أجل سد العجز المتواجد في الوزارة، وتوفير تعليم أفضل لكافة طلاب وطالبات جمهورية مصر العربية خاصة الصفوف الصغيرة ورياض الأطفال.

موعد

وأكد رئيس الجهاز تنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ في تصريحات مؤخراً عن موعد التسجيل في مسابقة 30 ألف معلم مساعد، بدءا من يوم 2 يوليو 2022 حتى 24 يوليو 2022 لمدة 24 ساعة، وأنه سيتم إغلاق باب التقديم قبل الساعة 12 ليلا مع نهاية يوم 24 يوليو 2022، وعدد ساعات التقديم 552 ساعة تقديم.

وأشار إلي أن الإختبارات المطلوبة ستتم في المركز مشيراً إلي أنه معتد اعتماداً دولياً ولا يوجد به تدخل بشري لو فتحنا التقديم باليد فسيكون عدد ساعات التقديم خمسين ساعة تقديم فقط، مع احتمالا وجود الأخطاء البشرية، وأوضح أن الحكومة أنشأت بوابة الوظائف الحكومية التي يتم التقديم على كافة الوظائف للجهاز الإداري للدولة إلكترونيا.

يتم عقد الإمتحانات بشكل إلكتروني بمقر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في المجالات التالية : –

  • التخصص الأكاديمي.
  • السمات الشخصية والنفسية والثقافة العامة.
  • الجانب التربوي.
  • المهارات التكنولوجية.
  • اللغة : العربية لغير المتخصصين في اللغة العربية والإنجليزية لغير المتخصصين في اللغة الإنجليزية.
  • وكان المؤتمر الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليوم من أجل الإعلان عن شروط وأوراق مطلوبة من أجل التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 30 ألف معلم مساعد ، والشروط العامة والأوراق المطلوبة من هنا كانت كالتالي :

    الشروط العامة للتقديم في مسابقة 30 ألف معلم مساعد :

    1. لا يزيد سن المتقدم عن 35 في 1 أكتوبر 2022.
    2. الحد الأدني للتقديم العام للمتقدم لا يقل عن جيد.
    3. بالنسبة لمعلمي رياض الأطفال : خريجي كليات التربية رياض الأطفال أو الطفولة المبكرة أو أقسام رياض الأطفال أو الطفولة المبكرة أو الدبلوم المهني رياض أطفال أو طفولة مبكرة.
    4. بالنسبة لمعلمي الصفوف الثلاثة الأولي : خريجي كليات التربية شعبة تعليم أساسي – إبتدائي – معلم فصل أو أقسام تعليم أساسي – تعليم إبتدائي – معلم فصل بكليات التربية أو التربية النوعية.

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.