link ملاحق الصف الثالث الثانوى  || اعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2022 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة ملاحق 3 ثانوي 2022

يبحث طلاب الدور الثانى عن النتيجه ويرغبون فى معرفة الدرجات فى المواد التى ادو الامتحان فيها مره اخرى فى الملاحق وفى سياق الاعلان عن النتيجه واعتمادها توجه العديد من الطلاب الى محركات البحث من اجل الاستعلام ومعرفة النتيجه والحصول على الدرجات ولهذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز اهم ما يبحث عنه الطلاب والطالبات واولياء الامور .

نتيجة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم :

اعلنت وزارة التربية والتعليم انه يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجه من خلال موقعها اللرسمى على الانترنت وذلك فور اعلانها رسميا واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى وقد تم بالفعل الاعلان عن نسبة نجاح الطلاب واعتماد النتيجه وها نحن فى انتظار توضيحها من خلال موقع التربية والتعليم . وجدير بالذكر ان عدد الطلاب الذين تقدمو للامتحانات 152029 طالب وطالبة بالشهادة الثانوية وقد بدأت امتحانات الدور الثانى فى 20 اغسطس واستمرت حتى 30 اغسطس وقد تمت عملية الامتحانات بصورة دقيقة من اجل الحفاظ على سلامة الطلاب ومن اجل سلامة سير العملية الامتحانية ,وقد جرت عملية التصحيح خلال فترة الامتحانات واستمرت حتى انتهت فى الاحيان التى نعاصرها . وقد جئنا بكم الى خطوات الاستعلام عن النتيجه ورابط الحصول عليها رسميا .

رابط نتيجه الثانوية العامة 2022 :

عقب اعلان وزارة التربية والتعليم عن النتيجه وضحت مصادر بالوزاره ان الطلاب يمكنهم الاستعلام عن النتيجه بكل سهولة من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم المخصص للاستعلام عن النتيجه ويتم الدخول عليه فور الضغط هنا https://g12.emis.gov.eg/.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.