رابط موقع نتائج التاسع في سوريا 2022 حسب الإسم ورقم الإكتتاب والمدرسة moed.gov.sy

بات الجميع يترقب الإعلان الرسمي عن نتائج التاسع في سوريا للعام الدراسي الحالي 2022، وذلك بعد نهاية الإمتحانات بسلام منذ فترة طويلة، ويأمل أولياء الأمور والطلاب والطالبات في التعرف علي النتيجة الخاصة بهم في الوقت الحالي من أجل التقديم في البكالوريا، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم نتائج التاسع في سوريا حسب الإسم ورقم الإكتتاب والمدرسة.

يذكر أن إمتحانات التاسع في سوريا قد بدأت في نهاية الشهر الماضي وتحديداً يوم الأحد 29 مايو، وإنتهت بشكل عام يوم الأربعاء الموافق 15 يونيو، وقد بدأت الإمتحانات بمادة التفقد والإجتماعيات، ثم إنتهت بمادة اللغة الفرنسية والروسية، ولم يشتك الطلاب والطالبات بشكل كبير من الإمتحانات سوي في بعض الإمتحانات.

يذكر أن الكثير من الآباء والطلاب ينتظرون نتائج التاسع في سوريا بشكل كبير ، خاصة بعد أن مر وقت كبير منذ نهاية الإمتحانات، حيث مر أكثر من أسبوعين علي هذه الإمتحانات ، وبالتالي يترقب الجميع الإعلان عن النتائج التي من الممكن أن تظهر في الآونة المقبلة.

خطوات إستظهار نتائج التاسع في سوريا 2022

  • الدخول على موقع وزارة التربية السورية من هنا.
  • إضغط على النتائج الامتحانية الموجودة أعلي الموقع.
  • في حال ظهور النتيجة ستضغط علي نتائج التعليم الأساسي.
  • قم بـ إدخال اسمك، أو رَقَم الاكتتاب، و اختر المحافظة.
  • من ثم أبدأ البحث، وسوف تظهر لك نتيجتك في الحال.

يذكر أن نتائج التاسع في سوريا لم تظهر بعد، ولم يتحدد بعد الموعد المتفق علي إظهارها، ونحن في الموقع سننشر لكم الموعد الخاص بإعلان النتائج في حال إعلان النتيجة بشكل كامل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.