التخطي إلى المحتوى
خطأ السيرفر .. secondary2020.moed.gov.sy نتائج البكالوريا في سوريا دورة 2020 حسب الإسم الثلاثي تطبيق نتائج الامتحانات سوريا

ننشر لكم عبر موقع إقرأ نيوز الإخباري نتائج البكالوريا سوريا 2020 وذلك عبر تطبيق نتائج الإمتحانات الجديد الذي أصدرته وزارة التربية السورية للمرة الأولي هذا العام، من أجل الحصول علي النتيجة عبره وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد، وظروف الضغط الكبير علي الموقع الإلكتروني، ونحن في إقرأ سننشر لكم النتيجة كاملة بعموم المحافظات السورية، حيث نستكمل مع كافة المواطنين المتابعة المستمرة لباقي نتائج جميع المراحل الدراسية في سوريا، حيث تستعد وزير التربية السورية للإعلان الرسمي عبر البوابة الإلكترونية لموقعها والتطبيق الإلكتروين الجديد عن نتائج البكالوريا على مستوى جميع محافظات جمهورية السورية.

تطبيق نتائج الامتحانات البكالوريا دورة 2020

تطبيق نتائج الامتحانات البكالوريا دورة 2020 بالاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب والمحافظات، وذلك بعد أن أنهي جميع طلاب وطالبات البكالوريا من أداء امتحاتهم لهذه الدورة ويتبقي فقط الإعلان عن النتائج والحصول علي العلامات قبل عيد الأضحي المبارك، ونحن من خلال موقع إقرأ نيوز سوف نتابع معكم إعلان النتائج.

بدأ البرنامج الامتحاني العام للشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي دورة 2020 بالجمهورية العربية السورية في الفترة الماضية وذلك وسط إجراءات صحية وأمنية مشددة للغية في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد، وقد نجحت السلطات التعليمية في تجاوز هذه المرحلة دون خسائر، لأنه كان هناك إلتزام كبير من جانب الطلاب والطالبات بالإجراءات الإحترازية المتبعة من جانب الدولة.

نتائج البكالوريا في سوريا

  1. الدخول علي موقع وزارة التربية السورية هنا.
  2. يكتب الطالب “ة” الاسم والكنية.
  3. يختار الطالب “ة” المحافظة التابع لها.
  4. يضغط الطالب “ة” كلمة بحث.

moed.gov.sy رابط نتائج البكالوريا بالاسم syria إعرف علامات بكلوريا 2020

وتمثل شهادة الثانوية العامة في سوريا أهمية عظمى في حياة الطلاب والطالبات لأنها نقطة محورية وتحول في كل طالب وطالبة، فالثانوية العامة تعتبر البوابة الشرعية للدخول للجامعة ليبدأ بعدها الطلاب تحديد مستقبلهم وحياتهم المستقبلية.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة سوريا

وصرح معاون وزير التربية السورية عن أنة من المقرر الإعلان عن نتائج البكالوريا بسوريا 2020، فور الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات والمراجعة، وأنه لم يتبق الكثير علي إعلان النتائج بشكل رسمي عبر التطبيق الجديد والموقع الإلكتروني الذي سيكون عليه ضغط كبير.

من المتوقع أن يبدأ موقع وزارة التربية السورية في رفع علامات نتائج البكالوريا في غضون اليومين المقبلين، فإن لم يكن اليوم الأربعاء التاسع والعشرين من شهر يوليو، سيكون يوم الخميس يوم وقفة عرفات، ونحن في موقع إقرأ نيوز سوف ننشر لكم نتائج امتحانات الشهادة الثانوية بكافة فروعها لعام 2020 العلمي والأدبي والنسوي والشرعي والتجاري والصناعي وذلك حسب الرقم والإسم والمدرسة والمحافظة والقطر.

بات الإنتظار من جانب طلاب وطالبات الثانوية العامة في سوريا هو سيد الموقف من أجل إعلان نتائج الشهادة الثانوية “البكالوريا” بكل فروعها، ونحن معكم عبر موقع إقرأ نيوز من أجل نشر النتائج بصورة أفضل علي الطلاب في الوقت المعلن من جانب الوزارة والذي لم تحدده سوي بأنه قبل عيد الأضحي المبارك.

تظهر اليوم الخميس بشكل رسمي الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت دمشق نتائج الثانوية العامة البكالوريا في سوريا وأيضا كافة النتائج الآخري، وذلك بعد الإنتهاء من منح كافة العلامات الخاصة بالطلاب، وأكد وزير التربية أنه تم الإنتهاء بالفعل من التصحيح والمراجعة ووضع العلامات في التطبيق والموقع الإلكتروني بشكل كامل.

أعلنت نتائج الشهادة الثانوية العامة في سوريا “البكالوريا” بكل فروعها صباح اليوم الخميس وقفة عرفات وذلك عبر التطبيق الرسمي والذي يصدر محاولة خطأ الإتصال بالسيرفر ويقوم بإعادة المحاولة في كل مرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *