swiftassess moe gov ae سويفت أسيس تسجيل الدخول المنصة التعليمية Login بالإمارات
swiftassess moe gov ae سويفت أسيس تسجيل الدخول

swiftassess moe gov ae نتابع معكم الآن رابط سويفت أسيس تسجيل الدخول بالمنصة التعليمية بالإمارات، حيث يمكن للطلبة والطالبات التسجيل عن بعد، بمنصة التعليم الذكي في الإمارات، وسوف نتابع معكم طريقة تسجيل الطالب إلى الإختبار عبر نظام swiftassess، تلك المنصة التي قامت بتضمين الأفلام والصور في الأسئلة الخاصة بها، مما يساعدها على تطوير نوعية الأسئلة للمستهدفين.

لمنصة سويفت أسسيس العديد من المزايا التعليمية المختلفة، وذلك مثل سهولة كتابة المعادلات الرياضية، وكذلك المعادلات العلمية في الأسئلة، ويمكن للجميع التعرف على المرونة في إختيار نوع الأسئلة، ومتابعة آلية التقييم وإختيار المستهدفين بشكل عام.

المنصة التعليمية بالإمارات تسجيل دخول

swiftassess moe gov ae

  • تابع هذا الرابط للتسجيل
  • قم بتسجيل الدخول من خلال إسم المستخدم وكلمة المرور
  • وفي حالة نسيانك الرقم السري قم بإستعادته عبر البريد الإلكتروني الخاص بك
  • أو قم بالتسجيل عبر Office 365

ويتم إنطلاق العديد من نظام الإختبارات الإلكترونية عبر الموقع السابق عرضه، ويتم طرح الورش وإنشاء الأسئلة المقالية، والإختبارات الورقية، وتابع كذلك كيفية طباعة الإختبارات الإلكترونية، وقم بتحميل أوراق الإجابات للنظام، وذلك بالإضافة لآلية التصحيح اليديوي للإختبار الإلكتروني.

منصة سويفت أسسيس

المنصة التعليمية في الإمارات، ويتم إستخدام تلك المنصة من قبل الجامعة الإلكترونية، وذلك في الإختبارات العامة، لأنها توفر مراقبة الإختبارات بالذكاء الإصطناعي، الجدير بالذكر أن الجامعة الإلكترونية فقط هي التي تستخدم المنصة بينما الجامعات الأخرى بالسعودية لا تستخدم المنصة.

وأفادت بعض التقارير بأن تلك المنصة من المشاريع التعليمية الرائدة في التحول الرقمي التعليمي، وذلك لإنتقال الجامعة الإلكترونية السعودية بالإنتقال إلى بيئة الإختبارات الرقمية غير الورقية، وذلك بسبب إعتمادها على خدمات تلك المنصة swiftassess moe gov ae.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *