TAZALOMG12.EMIS.GOV.EG رابط موقع نتيجة الثانوية العامة بعد درجات التظلمات 2022 برقم الجلوس نتائج التظلم اليدوي
نتيجة الثانوية العامة بدرجات التظلمات 2022

جميع الطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الذين تقدموا بالتظلمات حتي الآن يترقبون الإعلان عن النتائج الخاصة بهم بعد تقديم التظلم، ونحن سننشر لكم رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022 ، وذلك بعد أن كان جميع طلاب في الثانوية العامة في حزن بسبب النتائج الخاصة بهم في الفترة الأخيرة وأكدوا أنهم تعرضوا لظلم شديد، ولكن الوزارة أكدت أن التصحيح الإلكتروني يمنع ظلم أي طالب في النتائج، وقد إزداد البحث بشكل كبير من جميع الطلاب الذين قاموا بشكاوى عن طريق رابط الوزارة الخاص والرسمي.

طريقة الإستعلام عن نتيجة التظلم اليدوي 2022

  1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم على الرابط التالى من هنا.
  2. إدخال رقم الجلوس ورقم البطاقة.
  3. تظهر نتيجة التظلم أمام كل مادة، تظلم فيها الطالب، عبارة بزيادة او بدون بزيادة.

وقال مدير المركز القومي للإمتحانات الدكتور محمد رمضان، أن نسبة الأعداد التي تقدمت بطلبات تظلم لا تذكر، بالمقارنة مع العدد الإجمالي من الطلاب الذين قاموا بتأدية الإمتحانات، وتجاوزت أعدادهم أكثر من 700 ألف طالب وطالبة، مشيراً إلي أن نسبة حصول طلاب الثانوية على درجات بعد التظلم ضئيلة؛ لأن التصحيح إلكترونى، وتمت مراعاة كامل الدقة فيه، مؤكدًا فى الوقت نفسه أحقية الطالب وولى الأمر، فى الاطلاع على ورقة الامتحان، ويتم اعلان النتيجة سريعا على الموقع الالكترونى والأمور تسير بشكل جيد.

وقال الدكتور رمضان في التصريحات الأخيرة، أن أعداد الطلاب الذين تحصلوا علي درجات بعد التظلم تكاد تكون بعدد أصابع اليد الواحدة، وهم خمسة فقط !.

مشيراً إلي أنه طريقة تقديم التظلم تتم عن طريق أن الطالب يتقدم للتظلم عن طريق الموقع الإلكترونى، ثم تتم بعد ذلك عملية جدولة الطلاب على مواعيد، وإرسال المواعيد لهم على نفس الموقع الإلكترونى الذى تقدموا بالتظلم فيه.

وأضاف أن نتيجة التظلم اليدوي 2022، يتم اعلانها من خلال الرابط الرسمي على موقع وزارة التربية والتعليم والذي يمكن الوصول إليه من خلال الفقرات السابقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *