ظهرت الآن .. tharwa.education.gov.dz 2022 bac إستخراج كشف نقاط نتائج البكالوريا ونسبة النجاح اليوم

بعد الإعلان عن موعد نتائج الباك في الجزائر ، بات الجميع يترقب ظهور هذه النتائج اليوم السبت، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة بها، حيث ننشر لكم رابط موقع نتائج البكالوريا 2022 من وزارة التربية الوطنية الجزائرية عبر bac.onec.dz 2022 resultat ، ولم يتم الإعلان عن نسبة النجاح في الحصول على درجة البكالوريا في الجزائر 2022، ولكن اليوم تم الإعلان عن ظهور النتائج اليوم السبت الساعة الرابعة زوالاً.

وسوف تعلن وزارة التربية الوطنية الجزائرية اليوم السبت عن النتائج، وقالت أنه سيتم إعلان نتائج إمتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2022 ، حيث سيتم نشر النتائج بشكل عام علي الساعة الرابعة مساءاً اليوم السبت الموافق 16 جويلية.

كشف نقاط نتائج البكالوريا الجزائر 2022 bac resultat

يعد موعد إعلان نتائج درجة البكالوريا في الجزائر 2022 أبرز عملية بحث في هذا الوقت بعد إكمال طلاب المرحلة الثانوية في الجزائر أو المعروف رسميًا باسم درجة البكالوريا في جميع ولايات الجزائر الإمتحان الأخير قبل نهاية العام الدراسي 2022 قبل عيد الأضحي المبارك، الموعد النهائي هو 16 يوليو السبت في الجزائر.

هذا اليوم السبت تعلن نتائج BAC 2022 في المدارس الثانوية البكالوريا بالجزائر، حيث سيتم الإعلان عن النتائج إلكترونيًا من قبل وزارة التربية والتعليم عبر موقع الديوان الوطني الجزائري اليوم.

موقع نتائج البكالوريا في الجزائر

  • الدخول علي رابط البكالوريا من هنا.
  • الدخول علي رابط كشف نقاط البكالوريا من هنا.
  • بعد الدخول علي المواقع السابقة يتم كتابة الرقم السري ورقم التسجيل.
  • ستظهر النتيجة أمامك.

هكذا يتم الإطلاع على نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

كشفت وزارة التربية الوطنية عن تاريخ الإعلان عن نتائج البكالوريا والذي من القرر اليوم السبت 16 جويلية 2022. وذلك بداية من الساعة الرابعة مساءً، وأوضحت الوزارة عبر بيانها أن الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا سيكون عبر موقع bac.onec.dz. وسيتم إشهار قوائم التلاميذ الناجحين بالثانويات اليوم السبت على الساعة 16 سا، وبخصوص التلاميذ المتدرسين والاحرار يمكنه الإضطلاع على نتائج البكالوريا عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والإمتحانات bac.onec.dz. أومجانا عن طريق الهواتف النقالة للمتعاملين الـ 3 أوريدو، موبيليس وجازي عبر الرسائل النصية القصيرة بتشكيل الرمز #567* .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.