التخطي إلى المحتوى
“ظهور” نتائج البحث العلمي عبر منصة ادمودو “إبتدائي ، إعدادي” 2020 برقم الجلوس في مصر
نتائج الأبحاث

نتائج البحث العلمي 2020 في مصر، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء إعتماد نتائج البحث العلمي بدايةً من أمس الخميس الموافق 21 مايو 2020 ، وقد صرح مصدر مسئول من داخل الوزارة بأن نسبة النجاح هذا العام عالية حتي وصلت 99% ، والباقي هم فقط الذين لم يقوموا بتسليم أبحاثهم نهائياً ولكن لديهم الفرصة في تسليها خلال شهر يوليو وأغسطس ليتخطي المرحلة التالية ، وسنعرض إليكم الآن رابط نتائج الأبحاث للمرحلة الإبتدائية والإعدادية عبر منصة ادمودو الإلكترونية التعليمية التي أنشأتها وزارة التربية والتعليم.

نتائج البحث العلمي 2020 في مصر

إنتشر فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية لذلك تم فرض حظر التجوال تحديداً يوم 15 مارس 2020 ، وتم إنشاء منصة تعليمية إلكترونية ليستكمل الطالب دراسته بعد توقفها نهائياً ، وقام وزير التربية والتعليم بالإعلان عن تقديم أبحاث للمراحل الدراسية بدايةً من الصف الثالث حتي السادس الإبتدائي ، والمرحلة الإعدادية الأولي والثانية والثالثة ، وتم بالفعل مراجعة ورصد الأبحاث وسيتم عرض وإعتماد النتائج بدايةً من اليوم وسنعرض إليكم الرابط لمتابعة النتائج لكافة الطلاب.

قد يهمك أيضاً:

رابط منصة ادمودو نتائج البحث العلمي

لكي تتمكن من الحصول علي النتائج قم بالدخول عبر منصة ادمودو في الرابط الذي سنعرضه أمامكم الآن وتابع معنا الخطوات للدخول والحصول علي نتائج الأبحاث العلمية للمرحلة الدراسية الإبتدائي والإعدادي :-

  • قم بالدخول عبر الموقع الإلكتروني “منصة ادمودو الإلكترونية“.
  • قم بكتابة إسم الطالب ثلاثي وكلمة السر.
  • قم بكتابة الكود التعريفي.
  • قم بالضغط علي كلمة عرض.

يقوم حالياً الكثير من الطلاب والطالبات في المراحل التعليمية الإبتدائية والإعدادية البحث عن نتائجهم للأبحاث العلمية الذين قدموها عبر منصة ادمودو بعد قرار وقف وتعطيل الدراسة رسمياً بشكل نهائي وكان الحل البديل هو تقديم بحث علمي لكل مرحلة ، وبعد إعلان وزارة التربية والتعليم المصرية عن النظام الجديد للإمتحانات عبر نظام الأبحاث بعد إلغائها الإمتحانات التقليدية بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في الفترة الماضية ، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عن نتائجهم في الفترة الحالية ، وأعلنت الوزارة أنها تجهز الآن النتائج لكل الطلاب.

ظهور نتائج المشروعات البحثية 2020

يستطيع الآن كل طلاب المرحلتين الإبتدائية والإعدادية الذين طُبق عليهم النظام الجديد للإمتحانات عبر المشروعات البحثية ، الإستعلام عن نتائج البحث العلمي عبر الخطوات التي ذكرناها لكم أعلي هذا المقال ، فوزارة التربية والتعليم في وقتنا الحالي تقوم بالتجهيز للإعلان عن نتائج المشروعات البحثية بكود الطالب عبر منصة ادمودو التعليمية.

أعلن مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية أن نتائج الأبحاث العلمية سيتم الكشف عنها وإعتمادها قريباً عقب إنتهاء عيد الفطر المبارك 2020 ، وسيتم إخباركم فوراً في حين صدور أي أخبار جديدة من داخل الوزارة ، حيث تزداد عمليات البحث حول منصة ادمودو الإلكترونية البوابة التعليمية التي أنشأتها وزارة التربية والتعليم منذ قرار تعطيل الدراسة ووقفها في مارس 2020 ، وقامت بالإعلان اليوم عن نتائج المرحلة الإبتدائية عبر منصة ادمودو.

نتائج البحث العلمي 2020

أصدرت وزارة التربية والتعليم المصرية نتائج البحث العلمي للفصل الدراسي الثاني ، وكانت الوزارة قد إعتمدت النظام الجديد للإمتحانات بعد إنتشار فيروس كورونا المستجد ، وفرض حظر التجوال علي المواطنين ، وكانت الوزارة قد أعلنت عن النتائج منذ قليل ، ويمكنك الإستعلان عن نتائج البحث العلمي 2020 عبر الرقم القومي للطالب.

تعلن وزارة التربية والتعليم عن بدء إعلان نتائج المرحلة الإبتدائية لنتائجهم البحثية “البحث العلمي” فقررت بالإعلان عنها اليوم ويمكنك الحصول علي النتيجة بكل سهولة من خلال منصة ادمودو الإلكترونية والتعليمية.

قامت وزارةالتربية والتعليم امس باعلان نتائج البحث العلمي للشهادتين الأبتدائية والاعدادية ، حيث انها قامت بالانتهاء من تسلم الابحاث من الطلاب في وقت سابق من الشهر الجاري ، وتم الاعلان عن النتائج امس ، ويمكنك الان الحصول علي نتائج الشهادة الاعدادية بالكريقة التي وضحناها لكم اعلي المقال.

نتيجة البحث العلمي في مصر 2020

قررت وزارة التربية والتعليم في مصر بدء إعتماد النتائج عبر الموقع الإلكتروني الرسمي بوابة التعليم الأساسي ، ومنصة ادمودو الإلكترونية ، يمكنك الدخول علي اللينكات التي قمنا بعرضها إليكم لتتمكن من عملية الدخول والحصول علي النتيجة بكل سهولة.

ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني علي موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بالنتائج ، ويستطيع الآن كل طلاب الشهادتين الإبتدائية والإعدادية من الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالوزارة والحصول علي النتيجة بالرقم القومي للطالب فقط.

يستعلم حالياً كافة الطلاب والطالبات للمرحلة الإعدادية حول نتائجهم للأبحاث العلمية التي تم تقديمها عبر منصة ادمودو الإلكترونية ، حيث جاء هذا القرار بعد إلغاء الفصل الدراسي الثاني رسمياً في جميع أنحاء الجمهورية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *