التخطي إلى المحتوى
بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الابتدائية برقم الجلوس << البوابة الالكترونية نتيجة الصف السادس بالقاهرة

البوابة الالكترونية نتيجة الصف السادس بالقاهرة ننشر لكم نتيجة الصف السادس الابتدائى بالرقم القومى على موقع اقراء نيوز نتيجة الصف السادس الابتدائى للفصل الدراسى الأول 2020 ، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ، ظهور النتيجة على الموقع  المذكور فى السطور التالية.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائى بالرقم القومى من هناا .،حيق قد تم إعلان نتائج صفوف النقل بدءا من الصف الثالث الابتدائى وحتى الصف السادس الابتدائى على الموقع، على أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الابتدائية برقم الجلوس ،فقد كان قد كلف محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مديرى الإدارات التعليمية، بالانتهاء من تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الأول.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الابتدائية برقم الجلوس ،فقد أكد محمد عطية ، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن هناك أكثر من مركز تصحيح، تيسيرًا على المعلمين المصححين، وللشفافية، بدلا من التصحيح داخل المدرسة.

وأشار إلى أن أعمال التصحيح تتسم بالمرونة وعدم الالتزام بنموذج الإجابة.

ولفت عطية إلى أنه فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2020 على موقع المديرية بوابة نتائج القاهرة للتعليم الأساسى.

وكان محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قد أكد أن عدد الطلبة المتقدمين (163908) من بينهم (83345) طالبا و(80563) طالبة داخل (707) لجان.

ولفت إلى أن الحالات المرضية عددهم (20) حالة بمستشفى 57357 من بينهم 6 حالات من محافظة القاهرة.

نتيجة الصف السادس الابتدائى بالرقم القومى

البوابة الالكترونية نتيجة الصف السادس بالقاهرة ،حيث يذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، طالب محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بضرورة الاستعداد للفصل الدراسى الثانى فور بدء إجازة الفصل الدراسى الأول وطالب محافظ القاهرة ، مدير المديرية، بصيانة الأثاث بالمدارس، فضلا عن رفع الإشغالات بمحيط المدارس ، وصيانة أعمدة الإنارة فى الطرق المؤدية للمدارس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *