التخطي إلى المحتوى
تعليمات إمتحانات نصف العام لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي
امتحانات الثانوية العامة

امحانات الترم الاول على الابواب وقد تم نشر آليات وضوابط امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي ،حيث أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بـ وزارة التربية والتعليم، أن هناك تحذيرات وتعليمات لابد أن يراعيها طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2019 /2020.

آليات وضوابط امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

ومن اهم المحظورات ،قال رئيس قطاع التعليم العام بـ وزارة التربية والتعليم “ممنوع تماما اصطحاب التليفونات المحمولة وكاميرات التصوير داخل لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول لـ الصفين الأول والثاني الثانوي، والتي من المقرر أن تعقد إلكترونيًا ابتداءً من 11 يناير القادم”.

للعم فان العقوبات مشدده على المخطىء ،فقد أضاف رئيس قطاع التعليم العام في تعليمات رسمية تم إرسالها لجميع المدارس الثانوية، أن أي طالب سيخالف التعليمات سيعرض نفسه للمساءلة القانونية طبقا لقانون مكافحة الغش.

ومن اهم النصائح الهامة للطلاب على أنه يجب على جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، مراعاة الزمن المخصص للإجابة عن أسئلة كل مادة، وعدم التجاوز بالعبارات والألفاظ أثناء إجابتهم على أسئلة الامتحان، مشيرًا إلى أنه سوف يتعرض للمساءلة القانونية كل من يستخدم عبارات يعاقب عليها القانون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *