رابط متابعة غياب الثانوية العامة العام الحالي 2019 / 2020 بالرقم القومي – خدمات ولي الامر

متابعة غياب الثانوية العامة 2019 / 2020، عملت وزارة التربية والتعليم المصرية، علي تطوير نظام الغياب الخاص بها، حيث قامت بأنشاء موقع ألكتروني يتم من خلاله معرفة عدد أيام غياب طلاب الثانوية العامة والثانوية الفنية، بجانب معرفة عدد أيام الحضور، الموقع الذي نال أعجال عدد كبير من أولياء الامور، حيث تمكن ولي الامر في متابعة الطالب من علي الانترنت، دون التوجة الي المدرسة الخاصة به.

متابعة غياب الثانوية العامة العام الحالي 2019 / 2020

تعد مرحلة الثانوية العامة من أهم المراحل الدراسية في حياة الطلاب، في مرحلة تحديد المستقبل، لذلك نلاحظ أهمية كبيرة علي ذلك المرحلة ليس فقط من قبل الطلاب، بل من قبل أولياء الامور ايضا، نظرا لذلك عملت الوزارة علي تسهيل متابعة الطلاب، فيمكنك الان كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب عبر موقع متابعة غياب الثانوية العامة، وسيظهر لك عدد الأيام الذي لم يقوم الطالب بالحضور فيها.

وفي حالة غياب الطالب أكثر من 40 يوم متواصل، يجب علي ولي الامر الذهاب الي المدرسة الخاصة بالطالب، وذلك من أجل عمل قيد، لأثبات الطالب في المدرسة من جديد، كما يتاح للطالب عمل قيد ثلاث مرات فقط، وبعدها يتم فصل الطالب نهائيا من المدرسة، ولا يتاح للطالب عمل أعادة القيد بل لأولياء الامور فقط.

خطوات الإستعلام عن غياب الثانوية العامة 2019 / 2020

  •  الدخول علي موقع غياب الثانوية العامة من خلال خدمات ولي الأمر
  • يتم الدخول علي الموقع من الرابط التالي موقع غياب الثانوية العامة
  • كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب
  • الدخول علي نسبة الغياب والحضور اليومي
  • تسجيل الغياب اليومي للطالب

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد