التخطي إلى المحتوى
رابط مباشر… تابع نتائج أبحاث الطلاب في الشهادة الإعدادية 2020 بكود الطالب في محافظة القاهرة والجيزة
نتائج البحث للطلاب في الشهادة الإعدادية

نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج أبحاث الطلاب في الشهادة الإعدادية 2020 والتي تم الإعلان عنها مؤخرا ويمكن معرفتها من خلا كود الطالب في محافظة القاهرة والجيزة والمنيا، ولم يتم الإعلان بعد عن باقي المحافظات ولكنها سوف تعلن خلال الأيام القليلة القادمة، بعد أن تعتمد بشكل رسمي فور الانتهاء من فحصها وتقييمها لإعطاء الطالب الدرجة الخاصة به.

نتائج البحث للطلاب في الشهادة الإعدادية

بعد أن تسلمت وزارة التربية والتعليم المشروعات البحثية من طلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية بمختلف صفوفهم التعليمية، منذ وقت قصير وبعد انتهائها من عملية تصحيح تلك الأبحاث، ورصد الدرجات، تستعد الوزارة في الوقت الحالي إلى إعلان نتائج المشروعات البحثية 2020، وبإمكان طلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية الإطلاع ومعرفة النتائج الخاصة بأبحاثهم، باتباع الخطوات التالية:

  •  الدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • على الطالب تسجيل الدخول باستخدام  كود الطالب الخاص به.
  • بعد ذلك ستظهر لك ايقونة نتيجة البحث
  • ومن ثم عليك الاطلاع على تلك النتيجة أما باجتياز البحث أو عدم اجتيازه، فى حالة رفض البحث.

وكان جميع طلاب الشهادة الإعدادية يترقبون خلال الفترة الماضية الإعلان عن النتائج بعد أن قاموا بإعداد مشروعات الأبحاث وتقديمها من خلال منصة أدمودو.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

وشهدت البوابة الإلكترونية للنتائج إقبال كبير من الطلاب وأولياء الأمور الذين يتوافدوا للاستعلام عن النتيجة بعد أم قام جميع الطلاب بتسليم الأبحاث التي كان قد أعلن عنها سواء من خلال منصة أدمودو التعليمية أو عبر المدارس التي قامت بالاستلام الورقي للأبحاث.

وقالت الوزارة بأن النظام الجديد الذي تم العمل به حقق نجاح كبير سواء من جانب الطلاب أو من جانب منصة أدمودو التي استطاعت أن تضيف إلى الطالب كل ما يرغب به، كما أكدت الوزارة على جاهزيتها في بدء تفعيل نظام التعليم عن بعد في حال أستمر الوضع كما هو عليه، حيث أنه لن يتم عودة الدراسة إلى المدارس مرة أخرى سوى بعد استقرار الحالة الصحية في الدولة وانتهاء فيروس كورونا وذلك حيث أن حماية الصحة العامة للمواطنين هي الهدف الأساسي.

ونترقب الإعلان عن نتائج باقي المحافظات الأخرى بعد أن تم إعلان نتيجة محافظة القاهرة والجيزة والمنيا، وسوف يتم إعلان البقية خلال الساعات القليلة القادمة.

وسنتابع معكم من خلال موقعنا “اقرأ نيوز” عن كافة التفاصيل الخاصة بالنتائج في مختلف المراحل الدراسية، وذلك فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *